أخبار عاجلة

سيام 2024: مجموعة ديانا هولدينج تحصد عدة جوائز في الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب

حصدت مجموعة ديانا هولدينج، الشركة المغربية الرائدة في قطاع الصناعة الفلاحية، عدة جوائز خلال الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب (SIAM)، عبر تتويجها بجائزتين وطنيتين بالإضافة إلى تكريم خاص لمؤسس المجموعة، الراحل إبراهيم زنيبر، بجائزة “كأس المواطنة العالمية” من قبل جمعية المواطنين العالميين في المغرب ACUMA.
ويأتي هذا التكريم المقدم لعائلة المرحوم والمساهمين الحاليين في المجموعة، ليسلط الضوء على الأثر والمساهمة الفريدة التي قدمتها الشركة في تنمية القطاع الفلاحي بجهة فاس مكناس وعبر أنحاء التراب الوطني.
وتمكنت مجموعة ديانا هولدينج من التألق في الجانب التقني، بشكل خاص بفضل الجودة الاستثنائية لزيت الزيتون البكر الممتاز من فرع “معصرة إبراهيم زنيبر”، حيث تسلمت من وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي، الجائزة الأولى في فئة “زيت الزيتون معتدلة النكهة الثمرية الخضراء”.
وتم أيضا، خلال هذا الحدث السنوي الكبير الذي يجمع عددا من الفاعلين الرئيسيين في مجال الفلاحة والصناعات الزراعية، تكريم ضيعات المجموعة من خلال فرعها Domaines Zniber.
وقالت غيثة مارية زنيبر، الرئيسة المديرة العامة للمجموعة، بهذه المناسبة: “إن هذه التكريمات المتعددة تثبت التزام مجموعة ديانا هولدينج المستمر بالتميز والابتكار والاستدامة في مختلف أنشطتها الفلاحية. كما تلتزم المجموعة العائلية التزاما راسخا بتعزيز الفلاحة المسؤولة والصديقة للبيئة، مع المساهمة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية في الجهة والمملكة”.

شاهد أيضاً

الإمارات للشحن الجوي تطلب شراء 5 طائرات شحن جديدة

أعلنت الإمارات للشحن الجوي، ذراع الشحن التابعة لأكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن طلبية …