أخبار عاجلة

أنفوبيب تصبح “منتج برمجيات مستقل” لحساب أوراكل

أعلنت أنفوبيب، المنصة العالمية للاتصالات السحابية المنتمية لشبكة شركاء أوراكل (OPN)، أنها أصبحت “منتج برمجيات مستقل” (ISV) لحساب أوراكل، مع توفرها على ولوج مفتوح لخدمات اوراكل للتكامل السحابي (OIC).

وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت أنفوبيب أنه أصبح بإمكان الشركات التي تستعمل حلول أوراكل الولوج إلى منصة أنفوبيب متعددة القنوات عبر “سوق أوراكل السحابية” (OCM). ومن خلال ذلك،أصبح بإمكانهم تنسيق تفاعلاتهم مع زبنائهم بشكل أكثر فعالية، فضلا عن تحفيز مبيعاتهم وتحسين أداء شركاتهم.

وذكر البلاغ أن “سوق أوراكل السحابية” (Oracle Cloud Marketplace) تعتبر منصة مخصصة حصريا لزبناء أوراكل الباحثين عن خدمات وتطبيقات موثوقة. وتقدم هذه المنصة مجموعة من الحلول الفريدة، وعلى الخصوص المتعلقة بخدمات أوراكل للإدماج السحابي (Oracle Fusion Cloud).

تتيح قنوات اتصالات أنفوبيب للشركات إمكانية تقديم تجارب تحادثية من المستوى الأول لزبنائها، وذلك في مجالات وقطاعات مختلفة على غرار البنوك والخدمات المالية، وتجارة التقسيط، والتجارة الإلكترونية، والفنادق والترفيه. بفضل أنفوبيب، أصبح بإمكان مستخدمي أوراكل الحصول على رؤى وتصورات الزبناء التي تمكنهم من تعديل استراتيجيات حملاتهم وتطوير طموحاتهم في كل مرحلة. فمن خلال تمكين مستعملي أوراكل من الاتصال عبر قنوات إضافية جديدة من خلال حل وحيد يصبح، فإن تعاونهم أكثر سلاسة، إضافة إلى التمكن من تحويل كل محادثاتهم بسهولة من قناة معينة إلى أخرى، فضلا عن ضبط مختلف الخيارات الاحتياطية التي تمكن من ضمان توصل زبنائهم بالإشعارات والمعلومات الحساسة في الوقت الحقيقي. وتعتزم أنفوبيب كذلك تطوير تكاملات إضافية عبر خدمات اوراكل للتكامل السحابي (OIC).

من خلال ذلك يمكن للشركات أن تحقق جميع أهدافها بفضل شبكة أنفوبيب التي تضم 800 ربط مباشر مع متعهدي الاتصالات. وتتيح شبكة أنفوبيب الفائقة الوثوق تبادل 100 مليار رسالة في السنة. كما أنها تشكل قاعدة متينة لتطوير حلول أوراكل للتسويق والبيع من الدرجة الأولى، والموجهة إلى شركات “التعامل المباشر مع المستهلك” B2C و”التعامل بين الشركات” B2B.

« تلتزم أوراكل باستمرار باقتراح حلول متقدمة لتجربة الزبون والتي تساعد زبنائها الدوليين، سواء B2B أو B2C على استعمال البيانات بشكل أكثر ذكاء، إضافة إلى تمكينهم من تحسين تفاعلاتهم مع زبنائهم بشكل ملحوظ »، يقول ستيفن ستريش، نائب رئيس مجموعة تدبير المنتجات لدى أوراكل للتسويق. « بفضل تعاوننا مع أنفوبيب، أصبح بإمكان زبنائنا الولوج إلى أحدث حلول الاتصالات التي تساعد على خلق القيمة باستمرار ».

وأشار البلاغ إلى أن أنفوبيب بدأت تعاونها مع أوراكل خلال سنة 2018 كعضو في شبكة شركاء أوراكل (OPN)، الشيء الذي مكن زبناء “أوراكل لتجربة الزبون السحابية” (CX) من تنسيق تفاعلات المستهلكين من خلال استعمال Oracle Responsys وOracle Eloqua وOracle Digital Assistant. وساعدت حلول أنفوبيب العديد من الشركات على تقديم رسائل مخصصة ومتعددة القنوات والتي مكنتها من المحافظة على علاقات متواصلة مع زبنائها عبر WhatsApp وViber وSMS. إلى حدود اليوم، تم تدبير أزيد من 18 مليار تفاعل لحساب 65 زبونا مختلفا.

« يتطلع المستهلكون إلى عيش تجارب محادثات مع الشركات والعلامات، عبر مختلف القنوات التي ألفوا استعمالها مع أفراد عائلاتهم وأصدقائهم. وهذا يعني أن على الشركات أن تمنح وتدمج مجموعة واسعة من قنوات الاتصالات. لهذا الغرض تعاوننا مع أوراكل بأن أصبحنا “منتج برمجيات مستقل” (ISV) لحساب أوراكل »، يقول فيسلين فوكوفيتش، نائب رئيس التحالفات الاستراتيجية والشراكات لدى أنفوبيب. « بفضل القدرة التكاملية لمنصتنا للاتصالات متعددة القنوات المتوفرة عبر سوق أوراكل السحابية، نحن قادرون على مساعدة الشركات، بغض النظر عن قطاع نشاطها، وكذلك على خلق تجارب محادثات تمكن من زيادة الجاذبية وتحفيز المبيعات وتعزيز الولاء ».

 

شاهد أيضاً

خطير: سحب شاحن الطاقة المحمول VARMFRONT فورا من السوق المغربية والمطالبة بإرجاعه واسترداد ثمنه بالكامل

أعلنت إيكيا عن ضرورة التوقف، فورا، عن استخدام أياً من: شاحن الطاقة المحمولVARMFRONT ، سعة …