بالتعاون مع شركة Be Green المتخصصة في حلول إعادة التدوير، ومع المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب، أطلق الفاعلون الثلاثة تحدي جمع وإعادة تدوير مليون قنينة بلاستيكية طوال المدة التي سيستغرقها الحدث.
اعتبارا لدورها كفاعل رئيسي في قطاع الصناعات الغذائية والزراعية بالمغرب، تشارك كوكا كولا هذه السنة أيضا في أنشطة المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب، وتسجل حضورها عبر رواق تفوق مساحته 270 متر مربع. وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت كوكاكولا أنه فيما وراء هدف تقديم المنتجات الأخيرة التي أطلقتها في السوق المغربية (Schweppes Tonic Zero وSprite Lemon Mint وCappy Refresh Orange وAquarius Orange)، مكن الرواق من تسليط الضوء على المشاريع المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية (RSE) التي نفذها نظام كوكا كولا في المغرب، وذلك في مجالات الحفاظ على الموارد المائية وإعادة التدوير والتمكين الاقتصادي للشباب والنساء.
وذكر البلاغ أن مشاركة كوكا كولا في المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب تميزت ، فضلا على ذلك، من خلال عملية مشتركة بين شريكها في مجال التعبئة، شركة إكواتوريال كوكا كولا للتعبئة (ECCBC)، والمعرض الدولي للفلاحة بالمغرب، و شركة Be Green المتخصصة في حلول إعادة التدوير، والتي حدد لها كهدف مشترك بين الأطراف الثلاثة: جمع وإعادة تدوير أقصى ما يمكن من القنينات البلاستيكية خلال الفترة التي سيستغرقها المعرض، مع تخصيص مداخيل هذه العملية لمؤسسة محمد السادس لحماية البيئة.
خلال مشاركتها في المعرض الدولي للفلاحة، تمكنت أيضا كوكا كولا المغرب من تسليط الضوء على استراتيجيتها للتنمية المستدامة، التي تؤطر طريقة تعاون الشركة مع جميع الأشخاص الذين تعبؤوا خلف علاماتها، انطلاقا من الفلاحين إلى غاية الأجراء، مرورا بشركاء التعبئة والتوزيع والممونين والزبناء، وذلك في إطار مهمة “إنعاش العالم وإحداث الفرق”، من خلال العمل في ثلاثة مجالات: تدبير الماء، تدبير نفايات التعبئة والتغليف، والتمكين الاقتصادي للنساء والشباب.
Check Also
الدار البيضاء: هذه أثمان الفواكه والخضر واللحوم الحمراء بالجملة للأسبوع الثالث من نونبر 2024
أعلنت جماعة الدار البيضاء عن المنشور الأسبوعي لأثمان الفواكه والخضر واللحوم الحمراء، وذلك بصفة استدلالية …