أخبار عاجلة

في معرض “إل جي” الشرق الأوسط وأفريقيا 2024.. “إل جي” تستعرض أحدث ابتكاراتها ومنتجاتها

استضافت شركة إل جي إلكترونيكس، الرائدة عالميًا في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، مؤخرًا معرض إل جي الشرق الأوسط وأفريقيا LG Showcase MEA 2024 بأبوظبي، تحت شعار العلامة “نعيد الابتكار معا”، وشهد الحدث، الذي لم يركز فقط على عرض أحدث الابتكارات، ولكن أيضًا على بناء العلاقات مع المتدخلين، مشاركة مؤكدة لأكثر من 500 ضيفا، الذين أتيحت لهم الفرصة لإجراء تجربة عملية لكل منتج.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24″ بنسخة منه، ذكرت إل جي إلكترونيكس انها عرضت، خلال هذا الحدث، أحدث منتجاتها وابتكاراتها في مجال الأجهزة المنزلية التي لا تعمل على تحسين الحياة اليومية فحسب، بل توفر أيضًا وظائف وقابلية فريدة للتوسع والتخصيص. وتضمن فضاء العرض مجموعة من منتجات الأجهزة المنزلية بما في ذلك الثلاجات والغسالات والمكانس الكهربائية وحلول تكييف الهواء وأكثر من ذلك بكثير.
وتعليقًا على هذا الحدث، قال السيد إيل هوان لي، المدير العام لشركة إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن نضع زبناءنا في الاعتبار في كل مرحلة من مراحل التطوير، والمنتجات التي نعرضها هنا تثبت هذا الوعد. نحن لا نلبي احتياجات المستهلكين فحسب، بل نقدم لهم أيضًا فوائد التجربة الفريدة والأسلوب الأنيق والميزات الثورية التي يمكنها تحسين منازلهم”.
واشار البلاغ الى ان إل جي إلكترونيكس قدمت، خلال هذا الحدث أيضًا، ثلاجتها المزودة بوظيفة MoodUP™. ومن خلال تطبيق LG ThinQ™، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين 22 لونًا للوحة الباب العلوية و19 لونًا للوحة السفلية. بالإضافة إلى جمالياتها البصرية، تتميز ثلاجة LG MoodUPTM الجديدة بثلاثة أبواب LED وباب رابع شفاف. يمكن للأبواب المغطاة بألواح رؤية ألوانها المخصصة عبر تطبيق LG ThinQ، بينما يتميز الباب الشفاف بإمكانية InstaView الشهيرة من LG، والتي تتيح لك رؤية الجزء الداخلي للثلاجة بتمريرتين بسيطتين. كما أنها تحتوي على مكبرات صوت بلوتوث مدمجة، مما يجعلها مثالية للاستماع إلى الموسيقى أثناء الطهي.
واضاف البلاغ ان إل جي إلكترونيكس عرضت أيضًا مكيفات الهواء السكنية، مثل مجموعة ARTCOOL التي تتضمن ضاغط LG DUAL Inverter Compressor™، وهو عنصر أساسي يوفر تبريدًا قويًا دون التأثير على الكفاءة. يعمل العاكس المزدوج على زيادة أداء التبريد إلى الحد الأقصى ليضمن تبريدًا أسرع مع توفير الطاقة من خلال التشغيل الأمثل للضاغط. يمكن للمقيمين الاستفادة من التبريد الأقوى لأن هذا الضاغط العاكس المزدوج يعمل بشكل أسرع من الضاغط التقليدي غير العاكس. كما أنه يوفر تبريدًا دقيقًا، ويحافظ على درجة الحرارة المحددة حتى عند التشغيل عند أدنى مستوى.
كما طرحت العلامة ايضا حل الغسيل LG WashTower™ Compact، حيث يجمع هذا الجهاز المنزلي بين الغسالة والمجفف ولوحة تحكم الكل في واحد والذكاء الاصطناعي المتقدم في وحدة واحدة موفرة للمساحة. توفر الغسالة سعة كبيرة تبلغ 13 كلغ والمجفف بسعة 10 كلغ، ويتطلب مساحة تركيب أقل من الزوج المتوسط ​​من الغسالات والمجففات القابلة للتكديس أو جنبًا إلى جنب. يستخدم WashTower™ أيضًا تقنيات الغسيل المتقدمة مثل الذكاء الاصطناعي Direct Drive™ (AI DD™) لتحديد نمط الغسيل الأكثر ملاءمة (حركات الأسطوانة، ودرجة حرارة الماء، ومدة دورة الغسيل) لكل حمولة، مما يقلل من تلف الأقمشة للمساعدة في استدامة الملابس. توفر ميزة Smart Pairing™‎ الوقت والجهد للمستخدمين من خلال مزامنة المجفف مع الغسالة؛ من خلال تحديد أفضل دورة تجفيف تلقائيًا بناءً على إعدادات تحميل الغسالة.
وقدمت إل جي إلكترونيكس أيضًا LG Styler، وهو حل تنظيف بالبخار يمكنه تجديد الملابس في دقائق.

شاهد أيضاً

شاومي تكشف الستار عن ھاتف Redmi 13.. وهذه اهم خصائصه

أعلنت شركة شاومي (Xiaomi) عن إصدار هاتف Redmi 13، الهاتف الأحدث في عائلة Redmi، والذي …