أخبار عاجلة

لعشاق رياضة ركوب الأمواج: التظاهرة الرياضية MOROCCO MALL JUNIOR PRO الدار البيضاء تعود في نسختها الثالثة

تستعد مدينة الدار البيضاء خلال الفترة الممتدة ما بين 22 و26 ماي المقبل، لاحتضان النسخة الثالثة من التظاهرة الرياضية MOROCCO MALL JUNIOR PRO ، المرحلة الأولى من السلسلة الإقصائية الأوروبية للناشئين في رياضة ركوب الأمواج، التي تنظمها الرابطة العالمية لركوب الأمواج “WSL” 2024.

وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت الرابطة العالمية لركوب الأمواج أنه للسنة الثالثة على التوالي، يلتقي نخبة من بين أفضل راكبي الأمواج الأوروبيين والمغاربة الذين تقل أعمارهم عن 20 سنة في منطقة عين الذئاب، ويعلنون رسميا عن انطلاق موسم ركوب الأمواج في أجواء مميزة وأمواج مثالية.

وذكر البلاغ أن الرابطة العالمية لركوب الأمواج (WSL) تحافظ على تقليد طويل في تنظيم فعاليات ركوب الأمواج الاحترافية في المغرب، مما يمثل فرصة مهمة بالنسبة للرياضيين من المناطق الأفريقية والأوروبية. ومن خلال المراحل السابقة في سلسلة التصفيات (Qualifyins Series QS) وسلسلة الناشئين QS، يتمتع راكبو الأمواج في كلا المنطقتين بفرصة المنافسة وتجميع النقاط والفوز بجوائز نقدية، بهدف التأهل لسلسلة (Challenger Series CS) أو بطولة العالم للناشئين (WJC).

وأشار البلاغ إلى أن المسابقة، في نسختها الثالثة، تجذب مرة أخرى عددًا كبيرًا من المتنافسين الشباب والتي ستعرف مشاركة :
120 راكب أمواج في صنف الذكور، بالإضافة إلى 40 مشاركة في صنف الإناث، كما ستعرف مشاركة 14 مغربياً ومغربيتين.

شاهد أيضاً

12 فريق وطني يشارك في نهائي Free Fire: Battle of Morocco أكبر بطولة رسمية للعبة Free Fire في المغرب

احتضنت قاعة محمد الخامس بالدار البيضاء يوم السبت 24 غشت الجاري نهاية نهائي بطولة Free …