أخبار عاجلة

كيونت تطلق «EDG3 Plus»: مكمل غذائي يعزز الطاقة والجهاز المناعي

أعلنت شركة كيونت عن إطلاق مكملها الغذائي الجديد «EDG3 Plus»، الذي يتميز بتركيبة فريدة من العناصر المغذية المصممة لتعزيز الطاقة ودعم الجهاز المناعي، وهو يأتي ضمن جهود الشركة المستمرة لتلبية احتياجات الصحة والرفاهية لعملائها حول العالم.

وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت كيونت أن «EDG3 Plus» يجمع بين فوائد الكركم وفيتامين D لتعزيز امتصاص الجسم للعناصر الغذائية وزيادة فعاليتها. الكركمين، المادة الفعالة في الكركم، معروف بخصائصه المضادة للالتهابات والمضادة للأكسدة، مما يساهم في الحفاظ على الحيوية والصحة العامة. فيتامين D بدوره يعمل على تعزيز جهاز المناعة، مما يساعد على الشعور بالثقة والاستقرار اليومي.

وأورد البلاغ أن  «EDG3 Plus» يحتوي، أيضاً، على الجلوتاثيون، الذي يُعرف بأنه “سيد مضادات الأكسدة”. هذه الجزيئة الأساسية تلعب دوراً مهماً في مكافحة الإجهاد التأكسدي وتسهيل عملية التخلص من السموم، ما يجعلها ضرورية للحفاظ على الطاقة والرفاهية. بالإضافة إلى ذلك، يعزز الجلوتاثيون النظام المناعي، مما يساعد على الحفاظ على مستويات طاقة عالية وصحة مثالية.

وفي تصريح حول فوائد «EDG3 Plus»، قال الدكتور شافي الشيخ، الخبير في مجال الصحة والرفاهية: “بفضل EDG3 Plus ومزيجه الفريد من الكركم وفيتامين D والجلوتاثيون، تمكنت من الحفاظ على أعلى مستويات الطاقة وتعزيز نظامي المناعي بشكل ملحوظ.”

وذكر البلاغ أن  كيونت تؤكد، من خلال «EDG3 Plus»، التزامها بتوفير حلول صحية ورفاهية متكاملة لعملائها. وقد حظي المنتج بإشادة واسعة من قاعدة عملاء الشركة الدولية، الذين أكدوا على دوره الأساسي في روتينهم اليومي للصحة.

 

شاهد أيضاً

في أول نسخة لها.. ممثلو إدارات الموارد البشرية للمقاولات يحتفلون بجوائز الموار البشرية ©RH AWARDS 2024

على هامش معرض ماستر بلوسMASTER PLUS، أطلقت المجلة الرقمية Campus Mag، يوم السبت يوم 22 …