أخبار عاجلة

تقدم إبسون ابتكارات في مجال المسح الضوئي والحلول التكنولوجية المستدامة لصناعات رئيسية في القارة الإفريقية خلال معرض جيتكس أفريقيا 2024

أعلنت إبسون، الشركة الرائدة عالميًا في التكنولوجيا، عن عودتها إلى الطبعة الثانية من معرض جيتكس أفريقيا في المغرب، أكبر معرض تكنولوجي في القارة الأفريقية، الذي سيعقد من 29 إلى 31 ماي 2024. ومحور معرض إبسون هذا العام هو التنمية المستدامة، ومن هذا المنظور ستقدم الشركة مجموعتها الكاملة من الحلول المصممة لدعم الصناعات الرئيسية في المنطقة. وستقدم إبسون أيضًا سلسلة من الماسحات الضوئية A4 البيئية، مما يظهر التزامها المستمر تجاه البيئة.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت إبسون، حسب نتائج استطلاع حديث لها، أن 74% من صناع القرار في تكنولوجيا المعلومات والمستخدمين يلاحظون طلبًا كبيرًا على التكنولوجيا الجديدة للمسح الضوئي وهذا راجع إلى الرقمنة، نمو قد يرفع سوق الماسحات الضوئية العالمي إلى إمكانية بلوغ 2.68 مليار دولار أمريكي.
واورد البلاغ انه تم تصميم أحدث مجموعة من ماسحات إبسون خصيصًا للمكاتب الصغيرة والعمال عن بُعد والمؤسسات المهتمة بالبيئة، وتلبي بدقة احتياجات المسح الضوئي المتغيرة، بينما يزيد الطلب على المسح الضوئي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وأشار البلاغ إلى أن إبسون قامت بتطوير مجموعة متنوعة من الحلول الجديدة للمسح الضوئي DS-C330, DS-C490, ES-C320W, ES-C380W ، المصنوعة بنسبة تصل إلى 30٪ من البلاستيك المعاد تدويره وتوفر استهلاكًا منخفضًا للطاقة لتوفير مساحة في المكتب وكذلك الطاقة.
“جيتكس أفريقيا هي وجهة مثالية لصناع القرار في تكنولوجيا المعلومات في المنطقة لاكتشاف حلول إبسون التي توفر المرونة والكفاءة والتأثير في مجالات المسح الضوئي والعرض والطباعة. مجموعتنا من الماسحات الضوئية الصغيرة هي خيار مستدام، تساعد الشركات في التحول الرقمي خاصة في الصناعات الرئيسية مثل الرعاية الصحية والضيافة والقطاع العام، بالإضافة إلى دعم الشركات من جميع الأحجام مثل الشركات الصغيرة والمتوسطة ونماذج العمل المختلفة، من العمل عن بعد إلى الهجين. تساعد حلولنا في المسح الضوئي في العديد من المهام اليومية، بما في ذلك مسح جوازات السفر، والإيصالات، والفواتير، والبطاقات بين أمور أخرى…” صرّح إلياس عزاوي، المدير العام لإبسون أفريقيا الناطقة بالفرنسية ودول دوم كوم.
من خلال تقديم كيفية استجابتها لمجموعة متنوعة من احتياجات العمل، اكدت إبسون انها ستقدم عروضاً توضيحية لحلولها في مجال التعليم، والتجارب التشاركية، والفن، والأعمال، والتسمية، وتجارة التجزئة خلال جيتكس أفريقيا 2024. وفي إطار الموضوع المستدام، سيتمكن الزوار أيضًا من اكتشاف فوائد التوفير في استهلاك الطاقة وكفاءة تقنية الطباعة الخالية من التسخين من إبسون دون المساس بالسرعة والإنتاجية بما في ذلك EcoTank business
L6490, Workforce Pro WF-C5890DWF, Workforce Enterprise AM-C4000​ و Workforce Enterprise WF-C21000 D4TW
كشريك رائد في صناعة الطباعة بنظام خزانات الحبر، تمتلك إبسون خبرة واسعة في تطوير وتحسين هذه التكنولوجيا، مما أدى إلى إنشاء بعض من أفضل طابعات بخزانات حبر قابلة لإعادة التعبئة في السوق. تضمن تكنولوجيا الطباعة بخزانات الحبر من إبسون جودة طباعة متفوقة وتوفيراً على المدى الطويل وتعزيز ممارسات الطباعة الصديقة للبيئة. مع بيع أكثر من 90 مليون
طابعة EcoTank 2 في جميع أنحاء العالم والنجاح في تجنب انبعاث 756,752 طن من ثاني أكسيد الكربون من المواد الاستهلاكية خلال هذه الفترة، تعزز مجموعة المنتجات المبتكرة EcoTank مكانتها كأحد الخيارات الرئيسية في طابعات خزانات الحبر. ومن بين الطرازات التي سيتم عرضها خلال معرض GITEX AFRICA هي EcoTank L15160, L6570, L14150 و L8160 .
وأضاف البلاغ ان إبسون نجحت، أيضًا، في إنشاء مساحة عمل مختلطة من الجيل الجديد بالتعاون مع الجابرة من خلال استخدام حلول مثل حل العرض بالليزر على المدى القصير، والماسح الضوئي الشبكي عالي الجودة، والطابعة لمجموعات العمل الصغيرة. توفر المساحة العمل المختلطة مرونة وكفاءة ومتانة معززة لعدة صناعات. الحلول المعروضة هي :
EB-810E, WorkForce DS-790WN ,Workforce Pro WF-M5899DWF وPanaCast 50 Room System (jabra.com)
في واحدة من أهم قطاعات النمو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يمكن للمؤسسات التعليمية إنشاء حل متكامل تمامًا للفصول الدراسية باستخدام أجهزة عرض قصيرة المسافة، وكاميرات الوثائق التعليمية، والماسحات الضوئية والطابعات من إبسون. الحلول التكنولوجية التعليمية المقدمة من إبسون هي جهاز العرض التفاعلي EB-1485Fi, ، وطابعة WorkForce Enterprise AM-C6000، وكاميرا الوثائق ELPDC30 Document Camera، والماسح الضوئي DS-32000.
يؤدي التوسع المستمر للفعاليات الرياضية والترفيهية عالميًا التي تجري في مجلس التعاون الخليجي وأفريقيا إلى زيادة الطلب على تقنيات العرض وتجارب البيع الغامرة. في حين تهدف إبسون إلى الابتكار والتطور المستمر في هذا القطاع، سنقدم أيضًا أصغر جهاز عرض ليزري في العالم بقوة 20،000 لومن، EB-PU2220B، مع تثبيت سهل، ووزن خفيف، وصيانة سهلة، بالإضافة إلى العدسة ELPLX02S للاستخدام في الأماكن الكبيرة مثل القاعات الكبرى والفعاليات الحية والحفلات والمؤتمرات.
يمكن للفنانين والمصورين الاستفادة من مجموعة واسعة من حلول إبسون لطباعة أعمالهم، مما يخلق أعمالًا فنية ذات جودة متحفية مع طابعات الصور SureColor F100, SureLab SL-D1000, SureColor SC-P7500 and SureColor SC-T7700D.
خلال GITEX AFRICA 2024، ستقدم ابسون العديد من طابعات نقاط البيع مثل طابعات الإيصالات الصغيرة والسريعة TM-m30II-SL, TM-P20II و TM-m30III, ،
وشاشة العرض العميل DM-D70 عبر USB، وطابعة الباركود TM-L100. يبحث المستهلكون اليوم عن تفاعل يرفع حماسة شرائهم في تجربة فائقة مع مساعدة الحلول الرقمية للعرض، التي تستمر في توفير أدوات مذهلة لنهج أكثر إبداعًا وشخصية من قبل التجار.
في هذا السياق الديناميكي، ستكون التعاونية Doutmaquite حاضرة إلى جانب فريق ابسون لعرض منتجاتها من الثروات المحلية المغربية. تمت طباعة تسميات هذه المنتجات باستخدام طابعة ColorWorks C6500 من ابسون ، مما يوفر حلولًا عملية وإبداعية قلبت عمليات التعاونية رأسًا على عقب. “منذ اعتماد هذه التكنولوجيا، لاحظنا مكاسب زمنية كبيرة، وتوفيرات كبيرة في التكاليف، وطباعة مخصصة تلبي احتياجاتنا الخاصة بينما تحفز إبداعنا. بفضل حلول الطباعة من ابسون، لدينا الآن تحكم كامل في أبعاد ومحتوى التسميات، مما يسمح لنا بتقليل النفايات بشكل كبير. نحن فخورون بالمساهمة في الاستدامة البيئية من خلال استخدام مثل هذه الحلول الصديقة للبيئة”، تقول زكية مجدولي رئيسة للتعاونية Doutmaquite.

شاهد أيضاً

شاومي تكشف الستار عن ھاتف Redmi 13.. وهذه اهم خصائصه

أعلنت شركة شاومي (Xiaomi) عن إصدار هاتف Redmi 13، الهاتف الأحدث في عائلة Redmi، والذي …