أخبار عاجلة

بمناسبة احتفالها بمرور 12 سنة على تأسيسها.. “جوميا” تطلق سلسلة من الأحدث والعروض الترويجية

بمناسبة احتفالها بمرور 12 سنة على تأسيسها، أعلنت جوميا، المنصة الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية في المغرب وافريقيا، على إطلاق سلسلة من الأحداث الخاصة خلال الفترة الممتدة ما بين 27 ماي الجاري و9 يونيو المقبل.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24″ بنسخة منه، كشفت جوميا أنها تنظم، بهذه المناسبة، حملة مبيعات تقدم من خلالها خصومات حصرية. وطيلة هذه الفترة سيتم طرح مبيعات خاصة بعلامات تجارية كُبرى، كما سيستفيد زبناء جوميا على امتداد أيام الاحتفال بـ12 سنة من الخدمة، من التوصيل المجاني على مجموعة واسعة من المنتجات المختارة.
وفي هذا الصدد، قال بدر بوسليخان، الرئيس التنفيذي لجوميا المغرب :”يسعدنا الاحتفال بالذكرى الثانية عشرة لجوميا، هذا الإنجاز يبرهن على العمل الجاد ويبصم على التزام فرقنا في جميع أنحاء المملكة. خلال هذه السنة، عرفت المنصة استقبال عدد من العلامات التجارية الجديدة، ونعمل على ضمان أفضل الأسعار وتحسين مراقبة الجودة لزبنائنا. نواصل التزامنا الدائم بربط ملايين المستهلكين وآلاف البائعين، مما يساهم في جعل التجارة الإلكترونية أكثر سهولة وموثوقية في السوق المحلية. ”
وتجدر الإشارة، أن جوميا وسعت هذه السنة من فئات منتجاتها، خاصة فيما يخص عالم تجهيز المنزل، من خلال التعاون شركاء جدد، كما تم كذلك تعزيز فئة الملابس الرياضية من خلال ضم علامات تجارية مشهورة.
وأشار البلاغ إلى أن جوميا حققت منذ تأسيسها نموا هائلا، حيث وصلت إلى 8 ملايين مستهلك نشط في جميع أنحاء إفريقيا، كما توفر المنصة أكثر من 680.000 منتج، ونجحت خلال سنة 2024 من معالجة ملايين الطلبات، كما أنها تواصل الترحيب بالبائعين الجدد، حيث بلغت قاعدة بيانات تضم أكثر من 100 ألف بائع هذه السنة.

 

شاهد أيضاً

عملية مرحبا.. بالياريا الإسبانية تلتزم بتوفير 15 رحلة يومية إلى المغرب مع ضمان خدمات ملائمة لمسافريها المغاربة

كشف مسؤولو شركة النقل البحري الإسبانية “بالياريا” أنها بدأت هذا الأسبوع برامجها الخاصة للنقل البحري، …