أخبار عاجلة

شاومي تكشف الستار عن ھاتف Redmi 13.. وهذه اهم خصائصه

أعلنت شركة شاومي (Xiaomi) عن إصدار هاتف Redmi 13، الهاتف الأحدث في عائلة Redmi، والذي يإتي، لأول مرة في سلسلة Redmi، يأتي Redmi 13 بكاميرا رئيسية فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل، مزودة بتكبير 3x داخل المستشعر لتقديم صور ذات تفاصيل دقيقة. 

وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت شاومي انه باستخدام مستشعر Samsung ISOCELL HM6 المتطور بحجم 1/1.67 بوصة وتقنية تجميع البكسل 9 في 1، يمكن لـ Redmi 13 إنتاج صور ليلية فائقة الوضوح وصور HDR مليئة بالتفاصيل.

وذكر البلاف ان Redmi 13 يقدم لمسة متجددة لسلسلة Redmi مع تصميم خلفي أنيق من الزجاج. متوفر بأربعة ألوان: الأسود، الذهبي، الوردي، والأزرق، مع سمك يبلغ 8.3 ملم فقط، ويقدم حماية بشهادة IP53، مع شاشة FHD+ بحجم 6.79 بوصة بتقنية AdaptiveSync، يقوم Redmi 13 بضبط معدل التحديث بشكل ذكي حتى 90 هرتز بناءً على تجارب الاستخدام.

واشار البلاغ الى ان Redmi 13، من خلال تزوده ببطارية كبيرة بسعة 5030 مللي أمبير، يوفر أداءً قويًا يدوم طوال اليوم بشحنة واحدة.

وإورد البلاغ ان Redmi 13 يعمل بنظام HyperOS الأحدث من Xiaomi، ويتميز بواجهة مستخدم معاد تصميمها مع خيارات شاشة رئيسية وإدارة إشعارات محسنة، ويأتي بمعالج MediaTek Helio G91-Ultra الذي يقدم أداءً قويًا لأحدث ألعاب الفيديو. مع دعم للذاكرة RAM تصل إلى 8 جيجابايت، معززة بتقنية توسيع الذاكرة إلى 16 جيجابايت. وتخزين يصل إلى 256 جيجابايت.

كما يقدم Redmi 13 ميزات عملية مثل منفذ سماعة 3.5 ملم، ومستشعر بصمة جانبي للوصول السريع والآمن، و فلاش LED خلفي للتنبيهات والمكالمات الواردة.

 

شاهد أيضاً

خطير: سحب شاحن الطاقة المحمول VARMFRONT فورا من السوق المغربية والمطالبة بإرجاعه واسترداد ثمنه بالكامل

أعلنت إيكيا عن ضرورة التوقف، فورا، عن استخدام أياً من: شاحن الطاقة المحمولVARMFRONT ، سعة …