أخبار عاجلة

الجديدة: إسدال الستار على فعاليات المعرض المغربي لطب الأسنان في دورته الخامسة

أسدل الستار، يوم الأحد 09 يونيو الجاري، على فعاليات المعرض المغربي لطب الأسنان “DENTAL EXPO”، الذي احتضنه مركز المعارض محمد السادس في مدينة الجديدة لمدة أربعة أيام، تحت شعار “طب الأسنان الحديث في خدمة التميز”.

وأقيم على هامش المعرض، الذي شهد مشاركة أزيد من خمسة آلاف زائر مهني متخصص، وأكثر من مائة عارض، منتدى طب الأسنان، الذي تميز، بعقد أكثر من 20 لجنة مؤسساتية، فضلا عن جلسات علمية مختلفة، ومؤتمرات وورشات عمل يقودها أكثر من 60 إطارا محاضِرا وطنيا ودوليا.

وفي ذات السياق، أكد عماد بنجلون مدير شركة فيتا، المنظمة للدورة الخامسة للمعرض الدولي لطب الأسنان، أن هذه الدورة المنظمة برعاية وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، عرفت مشاركة جميع الفاعلين في قطاع طب الأسنان، على المستوى الوطني، العربي والإفريقي، بحضور عمداء كليات.

وتابع بنجلون أن البرنامج العلمي، الذي تخلل الدورة، جد مكثف، سواء بالنسبة لأطباء الأسنان أو مرمّمي الأسنان. وأشار إلى المكانة التي يجظى بها المعرض الدولي، المنظم في بلدنا المغرب، كأكبر تظاهرة على المستوى الإفريقي، بمشاركة حضورية لدول منها أمريكا، تركيا وألمانيا، إيطاليا والصين، باكستان.

وتابع المدير العام للشركة المنظمة، أنه بالنسبة لدول المشاركة في البرنامج العلمي، فمنها ثماني دول عربية وسبع دول إفريقية، ما يمثل 15 دولة من المنطقة، شاركت في التظاهرة، في الطريق إلى الدفع أكثر وأكثر بطموحات المعرض نحو الريادة على المستوى الإفريقي.

شاهد أيضاً

في فصل الصيف: طيران الإمارات تتيح للعائلات السفر بـ”تميز دائم”

كشفت طيران الإمارات عن ذروة كبيرة في معدلات حركة السفر بداية شهر يوليو الجاري، مع …