أخبار عاجلة

طيران الإمارات توفر وظائف جديدة لأطقم الضيافة الجوية في المغرب

أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن تنظيم حملة توظيف في عدة مدن مغربية خلال شهر يونيو الجاري، للبحث عن مضيفات ومضيفين جويين للعمل ضمن فريقها متعدد الجنسيات.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24″ بنسخة منه، كشفت طيران الإمارات أنها تنظم فعاليات التوظيف في خمس مدن مغربية وهي الدار البيضاء (11 و24 يونيو)، والرباط (13 يونيو)، وفاس (15 يونيو)، وطنجة (20 يونيو) ومراكش (22 يونيو).
وذكر البلاغ أن الناقلة، التي تتخذ من دبي مقراً لها، تبحث عن أفراد لديهم حماس لتقديم خدمات ضيافة مع توفير تجربة مثالية للعملاء. ونظراً لأن السلامة تأتي في صدارة أولويات طيران الإمارات، سوف يخضع المنضمون الجدد لأطقم الضيافة الجوية لبرامج تدريبية مكثفة على القيادة ومهارات إنقاذ الحياة في إجراءات السلامة والطوارئ، والإسعافات الأولية الأساسية، إلى جانب العديد من البرامج التدريبة الأخرى في مرافق الناقلة الحديثة في دبي.
وقال خلفان السلامي، المدير الإقليمي لطيران الإمارات بالمغرب: ”نظمت طيران الإمارات مؤخراً فعالية توظيف حصرية في المغرب لدعوة المرشحين المستقبليين للانضمام إلى فريقنا من أطقم الضيافة متعدد الثقافات والجنسيات وإتاحة الفرصة لهم ليكونوا سفراء لعلامة تجارية عالمية شهيرة. وسوف يستفيد المنضمون الجدد بمسيرة مهنية مجزية لا تقتصر فقط على تعلم المهارات الاجتماعية والحياتية، بل يتوفر لهم أيضاً فرصالتقدم الوظيفي وفقاً للأداء والتقييمات”.
ويتعين على المتقدمين الراغبين في تحقيق مسيرة مهنية متميزة تسجيل اهتمامهم عبر الإنترنت. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول متطلبات عملية الاختيار هنا.
ينحدر أفراد فريق طيران الإمارات متعدد الثقافات من أكثر من 140 جنسية، ، ما يعكس تنوع عملائها وعملياتها الدولية في أكثر من 135 وجهة عبر القارات الست باستخدام أسطول حديث يضم أكثر من 260 طائرة عريضة البدن. وتُعدّ الناقلة أكبر مشغل عالمي لطائرات بوينج 777 وإيرباص A380. ويصل عدد أفراد طاقم الضيافة لدى الناقلة حالياً إلى أكثر من 22,000 فرد، منهم أكثر من 820 من المغرب.
وتوفر طيران الإمارات للمرشحين فرصاً وظيفية متميزة مع مرافق تدريب ممتازة ومجموعة واسعة من برامج التطوير لموظفيها. ويقيم جميع أفراد طاقم طيران الإمارات في مدينة دبي العالمية الساحرة ويتمتعون بحزمة عمل متنوعة وجذابة تشمل مجموعة متنوعة من المزايا مثل الراتب المعفى من الضرائب، ويستمتع أفراد الطاقم بالعيش في أماكن إقامة مجهزة ومفروشة ، والتنقل من وإلى العمل، والتغطية الطبية الممتازة، بالإضافة إلى خصومات حصرية على التسوق والأنشطة الترفيهية في دبي.
كما توفر شبكة طيران الإمارات العالمية المتنامية العديد من فرص السفر عبر شبكة خطوط الناقلة الممتدة عبر قارات العالم الست. ويتمتع أفراد أطقم طيران الإمارات بتذاكر سفر مخفضة التكلفة للغاية لهم ولعائلاتهم وأصدقائهم للسفرعبر شبكة خطوط الناقلة.
وتسيّر طيران الإمارات رحلاتها إلى المغرب منذ عام 2002، وتوفر حالياً رحلات يومية إلى الدار البيضاء من دبي باستخدام طائرة الإيرباص A380 الشهيرة.

شاهد أيضاً

مرحبا2024.. بالياريا الإسبانية تلتزم بتوفير 15 رحلة يومية إلى المغرب مع ضمان خدمات ملائمة لمسافريها المغاربة

كشف مسؤولو شركة النقل البحري الإسبانية “بالياريا” أنها بدأت هذا الأسبوع برامجها الخاصة للنقل البحري، …