أخبار عاجلة

في أول نسخة لها.. ممثلو إدارات الموارد البشرية للمقاولات يحتفلون بجوائز الموار البشرية ©RH AWARDS 2024

على هامش معرض ماستر بلوسMASTER PLUS، أطلقت المجلة الرقمية Campus Mag، يوم السبت يوم 22 يونيو 2024، أول نسخة لجوائز الموارد البشريةRH AWARDS 2024©، التي جمعت قادة الموارد البشرية في شركات كبرى بالمغرب، وذلك بهدف الاحتفاء وتشجيع التميز لدى مديري الموارد البشرية وفقا لاتحاد من المدارس العليا والجامعات المغربية.
كما تم إطلاق هذه الجوائز لتعزيز الروابط بين العالم الأكاديمي والعالم المهني، حيث تم تصميمها لتكريم وتسليط الضوء على نجاحات مديري الموارد البشرية في مجالات حيوية مثل الابتكار، والرؤية الاستراتيجية، والأثر الاجتماعي، والتكوين المستمر، وغيرها… وقد تم اختيار الفائزين من قبل مجموعة من المدارس العليا والجامعات المغربية الرائدة، التي تلعب دورا مركزيا في التقييم والاعتراف بأفضل الممارسات في مجال إدارة الموارد البشرية.
وفي كلمته بالمناسبة، قال عمر العياشي، المؤسس المشارك لجوائز الموارد البشرية: إن “جوائز الموارد البشرية 2024 تمثل خطوة مهمة نحو تعزيز الحوار بين الجامعة والمقاولة في المغرب. وهذا الحفل لا يكرم تميز مديري الموارد البشرية فقط، بل يساهم أيضا في الترويج لممارسات مبتكرة ومسؤولة في إدارة الموارد البشرية”.
وتشكل جوائز الموارد البشرية2024، بداية تقليد سنوي يخصص للاعتراف بالتميز في إدارة الموارد البشرية في المغرب وتعزيزه، مع تحفيز الابتكار وتعزيز الشراكات بين القطاعين الأكاديمي والمهني.

شاهد أيضاً

“العربية المغرب” تطلق رحلات جديدة مباشرة بين الدار البيضاء ومدريد

أعلنت العربية المغرب، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن اطلاق رحلات مباشرة جديدة …