أعلنت شركة “سنترال دانون” عن تكريم علامة “دانون” كـ “العلامة التجارية الأكثر إعجابًا” في فئة الأغذية (باستثناء المشروبات) في المغرب، وفقًا لتصنيف “براند أفريكا 100 – أفضل العلامات التجارية في المغرب”. وقد كشفت الدراسة التي أجريت محليًا على 1000 مغربي تزيد أعمارهم عن 15 عامًا أن “دانون” هي العلامة التجارية الأكثر شعبية بين المغاربة.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقب24” بنسخة منه، كشفت شركة “سنترال دانون” أن دراسة «براند أفريكا” قد تم إطلاقها في عام 2011 خلال منتدى “براند أفريكا” في جنوب أفريقيا. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الدراسة تجرى في أكثر من 30 دولة، مما يمثل أكثر من 85% من الناتج المحلي الإجمالي والسكان في أفريقيا.
وذكر البلاغ أن هذه الدراسة تهدف إلى تعزيز العلامات التجارية الأفريقية القوية وخلق منافسة صحية بين الشركات لصالح المستهلكين الأفارقة، ويشارك في تنفيذها شركاء مثل GeoPoll ، وIntegrate Consulting، وKantar، وBrand Leadership
وأشار البلاغ إلى أنه يتم نشر نتائج الدراسة وتصنيفات “براند أفريكا” سنويًا بمناسبة يوم أفريقيا في 25 مايو خلال شهر أفريقيا.
جدير بالذكر أن جائزة “العلامة الأكثر إعجابًا” هي اعتراف بتميز علامة “دانون” في مجال الجودة والابتكار في المغرب، بما يتماشى مع مهمة شركة “سنترال دانون”: “توفير الصحة من خلال التغذية لأكبر عدد ممكن”.
Check Also
الدار البيضاء: هذه أثمان الفواكه والخضر واللحوم الحمراء بالجملة للأسبوع الثالث من نونبر 2024
أعلنت جماعة الدار البيضاء عن المنشور الأسبوعي لأثمان الفواكه والخضر واللحوم الحمراء، وذلك بصفة استدلالية …