أخبار عاجلة

توسيع نطاق “سلسلة الجودة لابيلفي” لتشمل الأسماك والفواكه والخضروات والمنتجات التقليدية

في إطار تعزيز التزامها بجودة المنتجات وإمكانية تتبعها، أعلنت مجموعة لابيلفي، إحدى أبرز رواد المتا جر الكبرى في المغرب من خلال علامتها التجارية كارفور، عن توسيع نطاق هذا النهج ليشمل الأسماك، الفواكه والخضروات والمنتجات التقليدية.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، أكدت مجموعة لابيلفي أنها ركزت جهودها، على مدار السنوات العشر الماضية، على وضع المستهلك في صميم اهتماماتها، من خلال استثمار الموارد اللازمة لإقامة علاقات تعاون قوية مع شركاء زراعيين مختارين بعناية.
وأورد البلاغ أن المجموعة تقدم الدعم المالي والتقني لتعزيز هذه الشراكات التي يجمعها طموح مشترك للجودة والخدمة. كما أنها تضمن أسماكًا طازجة وصحية تمت تربيتها بدون دقيق أو زيت حيواني أو صويا أو مضادات حيوية، حيث منذ إطلاقها في عام 2020، ضمنت هذه المبادرة إمكانية التتبع الكامل، من البيضة إلى التسليم، لأنواع مثل سمك السلمون المرقط، القاروص والدنيس.
وأشار البلاغ إلى أن فواكه وخضراوات مجموعة لابيلفي تُزرع وفقًا للحدود القصوى للمخلفات ( (LMRدون معالجات كيميائية بعد الحصاد. كما أن المجموعة تعزز المعرفة الزراعية الوطنية من خلال دعم المنتجين المحليين، وتساهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمناطق القروية.
وأضاف البلاغ أن المجموعة تخطط، أيضًا، لإطلاق منتجات أخرى مثل التفاح، الطماطم، البصل والبطاطس في المستقبل القريب جدًا. كما أنها تروّج للمنتجات التقليدية مثل تمور المجهول، وتخطط، أيضا، لإطلاق مجموعة من الفواكه المجففة والتوابل التي ستتبع نفس إجراءات التتبع ومراقبة الجودة التي تتبعها منتجاتها الأخرى.
وبهذا الخصوص، قالت نوال بن عمرو، المديرة العامة لمجموعة لابيلفي: “من خلال توسيع نطاق مبادرة “سلسلة الجودة لابيلفي” لتشمل أقساماً جديدة، نؤكد التزامنا تجاه عملائنا والنظام البيئي المحلي. تعد إمكانية التتبع أمرًا بالغ الأهمية لضمان الجودة المثلى وتلبية توقعات عملائنا من حيث الشفافية”.

شاهد أيضاً

الإمارات للشحن الجوي تعزز التجارة المغربية بتسهيل نقل السلع وتعزيز التراث الثقافي

أعلنت شركة الإمارات للشحن الجوي مواصلة دورها الرائد في دعم التجارة المغربية من خلال ربط …