أخبار عاجلة

معرض Avito Expo 2024: تقديم عرض “Auto Occaz” للسيارات المستعملة.. وهذه أهم خصائصه

شاركت الملكية المغربية للتأمين RMA، في الفترة من 1 إلى 7 يوليوز 2024، في معرض أفيتو إيكسبو Avito Expo، المخصص للسيارات المستعملة، وذلك من خلال تقديم عرض “Auto Occaz”.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت الملكية المغربية للتأمين RMA أن هذا الحل يلبي الاحتياجات المحددة لمشتري السيارات المستعملة، بما في ذلك الضمانات الموسعة مثل تغطية الأعطاب الميكانيكية وخدمات المساعدة والتدبير السريع والمبسط لحوادث السيارات في مراكز RMA Services.
وذكر البلاغ أن العرض يشمل مجموعة متكاملة من ضمانات التأمين على السيارات، ولا سيما الضمان ضد الأعطاب الميكانيكية الذي يضمن التغطية الكاملة لتكاليف الإصلاح (قطع الغيار واليد العاملة) بعد حدوث عطب ميكانيكي. بالإضافة إلى ذلك، فإن خدمات المساعدة المصممة لتلبية احتياجات الزبون التي تقدمها RMA، بما في ذلك سحب السيارة وتوفير السيارات البديلة والمساعدة في افتتاح ملف حادث السيارة وتتبعه، تجعل تدبير الحوادث أسهل للزبناء. ويمكنهم الاتصال على الرقم الموحد 2526 للاستفادة من المساعدة والإبلاغ عن حادث السيارة وتتبعه.
وأخيرًا، يضيف البلاغ، يستفيد مؤمنو RMA من الدعم والتحمل السريع والمبسط في مراكز RMA Services، مما يضمن الفتح السريع لملفات الحوادث، وتقييم السيارة في الموقع، والتعويض الفوري، وتسلم السيارة البديلة وتتبع إصلاح السيارة بواسطة ميكانيكيين موثوقين.
وشددت الملكية المغربية للتأمين RMA على تعزيز التزامها بتوفير حلول التأمين الشخصية، وتقديم أسعار مناسبة في Avito Expo.

شاهد أيضاً

الإمارات للشحن الجوي تطلب شراء 5 طائرات شحن جديدة

أعلنت الإمارات للشحن الجوي، ذراع الشحن التابعة لأكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن طلبية …