أخبار عاجلة

إطلاق سماعات الأذن الجديدة HUAWEI FreeClip لتعزيز أنشطة اللياقة البدنية

أعلنت هواوي عن إطلاق سماعات الأذن الجديدة HUAWEI FreeClip، على شكل C، والحاصلة على براءة اختراع من شركة HUAWEI.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت هواوي أن السماعات الجديدة صُممت لتعزيز أنشطة اللياقة البدنية، وأنها أمضت ثلاث سنوات لتطوير وإتقان التصميم المقوسC-bridge المبتكر، وآلية التثبيت الخاصة به.
وأورد البلاغ أن التصميم المقوس للسماعات الجديدة يعتمد على أبحاث مكثفة تم إجراؤها على أكثر من 10,000 أذن من جميع أنحاء العالم. ونتيجة لذلك، يمكن لسماعات FreeClip التكيف مع كل أنواع الأذن بما يضمن توفير تجارب ملائمة وآمنة ومريحة للمستخدمين.
وأشار البلاغ إلى أن سماعات الأذن الجديدة من هواوي تتميز بالثبات في الأذنين حتى أثناء ممارسة التمارين الرياضية، بما فيها القفز والجري والتحرك. وفي الوقت نفسه، يوفر هيكل التصميم مفتوح الأذن تهوية أفضل للأذنين ويسمح للمستخدم بالبقاء على اتصال بالعالم الحقيقي. وتتوافق سماعات الأذن الجديدة من هواوي ،أيضاً، مع معيار IP54 لمقاومة الماء والعرق، كما أنها تعتبر رائدة في الموضة من خلال تصميمها العصري لكل إطلالة ومناسبة.
وأورد البلاغ أن عمر بطارية السماعات الجديدة يصل إلى 36 ساعة وعلبة شحن وجودة مكالمات مذهلة، كما أن التعرف الذكي على الأذن اليسرى والأذن اليمنى يضيف مستوى جديداً من الراحة للمستخدمين.

شاهد أيضاً

إطلاق جهاز HUAWEI MatePad SE 11” الجديد في المغرب لتعزيز تجربة المستخدمين

أعلنت شركة هواوي عن إطلاق جهازها اللوحي الجديد HUAWEI MatePad SE 11” في السوق المغربية، …