أخبار عاجلة

خطير: سحب شاحن الطاقة المحمول VARMFRONT فورا من السوق المغربية والمطالبة بإرجاعه واسترداد ثمنه بالكامل

أعلنت إيكيا عن ضرورة التوقف، فورا، عن استخدام أياً من: شاحن الطاقة المحمولVARMFRONT ، سعة 10400 مللي أمبير،E2038 (مع ختم التاريخ 2313 أو 2316 أو 2318 أو 2319). أو شاحن الطاقة المحمولVARMFRONT ، سعة 5200 مللي أمبير، E2037 (مع ختم التاريخ 2318 أو 2319 أو 2322)، وطلبت من جميع زبنائها الذين سبق لهم شراء هذا المنتج الاتصال بأي من متاجرها لاستبدال المنتج أو إرجاعه واسترداد ثمنه بالكامل دون الحاجة الى إثبات فاتورة الشراء..
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، أكدت إيكيا أن جميع منتجاتها تخضع لعملية تقييم دقيقة لكل المخاطر المحتملة. كما يتم اختبارها للتأكد من متانتها وسلامة استخدامها بشكل يومي داخل المنزل، وأنها مطابقة لمعايير الجودة المعمول بها في جميع الأسواق التي تعمل فيها ايكيا.
وأشار البلاغ إلى أنه مباشرة بعدما علمت أن بعضاً من شواحن الطاقة المحمولة VARMFRONTقد تزداد سخونته عند الاستخدام بسبب خطأ عند التصنيع، وبالتالي قد يصبح غير آمن، قررت ايكيا سحب شواحن الطاقة المحمولة VARMFRONT، ذات أختام التواريخ المذكورة أعلاه. وتحث زبناءها، الذين اشتروا أياً من هذه الشواحن، التوقف فوراً عن استخدامه، والاتصال بـ ايكيا لاستبداله بمنتج آخر آمن، أو إراجاعه واسترداد ثمنه بالكامل.
وأوضح البلاغ أن أي شاحن طاقة محمول من VARMFRONT لا يحمل أياً من أختام التواريخ المذكورة يعتبر آمناً، وبالتالي لا يشمله هذا الإجراء.

شاهد أيضاً

معرض IFA 2024.. سامسونج تُبرز قوة الذكاء الاصطناعي في بناء مستقبل متصل للجميع

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المنصة في معرض “IFA” للاحتفاء بمرور قرن من الابتكار، وقدمت رؤية …