أخبار عاجلة

الدار البيضاء: افتتاح متجر جديد لعلامة سامسونغ يرفع العدد إلى 25 متجرا بالمغرب

افتتحت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، مؤخرا، متجر “Brandshop” جديد بالدار البيضاء، ليرتفع العدد الإجمالي لمتاجر “Samsung Brandshops” في المغرب إلى 25 متجرًا.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشف سامسونج للإلكترونيات المحدودة أن المتجر الجديد يُعرض أحدث المنتجات، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون والأجهزة القابلة للارتداء.
وذكر البلاغ أن المتجر الجديد يقدم، أيضا، خدمات استشارية متخصصة لمساعدة العملاء في اختيار المنتجات التي تلبي احتياجاتهم. كما يتم تسهيل عملية الترقية من خلال برامج الاستبدال التي تسمح للعملاء باستبدال أجهزتهم القديمة، بغض النظر عن العلامة التجارية، مقابل رصيد مناسب لشراء جهاز سامسونج جالاكسي جديد.
وأشار البلاغ إلى أن سامسونج تتعاون مع Glovo لتوفير خدمة توصيل سريعة وموثوقة.
وفي كلمته بالمناسبة، قال محمد أشرف الناجي، المدير التجاري لوحدة أعمال “Mobile eXperience Business” في سامسونج المغرب: “يمثل هذا المتجر الجديد رمزًا قويًا لالتزامنا الراسخ بتقديم أفضل تجربة ممكنة لعملائنا في المغرب. ونثق بأنّه سيلعب دورًا محوريًا في تقريب منتجاتنا المبتكرة ودعمنا منهم أكثر من أي وقت مضى.”
جدير بالذكر أنه بالإضافة إلى المتجر الجديد في الدار البيضاء، تمتلك سامسونج شبكة واسعة من المتاجر في جميع أنحاء المغرب، بما في ذلك االرباط، مراكش، فاس، مكناس، طنجة، أكادير، تطوان، القنيطرة، تمارة، تازة، ووجدة.

شاهد أيضاً

معرض IFA 2024.. سامسونج تُبرز قوة الذكاء الاصطناعي في بناء مستقبل متصل للجميع

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المنصة في معرض “IFA” للاحتفاء بمرور قرن من الابتكار، وقدمت رؤية …