أخبار عاجلة

طيران الإمارات تعزز خدمة بالي بطائرة A380 لتلبية الطلب الموسمي المتزايد

أعلنت طيران الإمارات عن تشغل رحلة يومية ثانية بطائرة الإيرباص A380 بين دبي وبالي، اعتباراً من 1 سبتمبر وحتى 26 أكتوبر المقبل، لتلبية الطلب المتزايد على السفر إلى الجزيرة خلال ذروة الموسم المقبل، وسوف تشغّل الناقلة رحلتها رقم “ئي كيه 398/399” بطائرة الإيرباص A380 بدلاً من طائرة البوينج 777 الحالية.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت طيران الإمارات أن هذه الترقية الجديدة تأتي بعد النجاح الذي حققه إطلاق أول خدمة لطائرة A380 من طيران الإمارات إلى إندونيسيا، في 1 يونيو 2023، كما ستساهم أيضاً في دفع حركة السياحة الوافدة إلى بالي خلال واحدة من أكثر الأوقات ازدحاماً في العام وربط المسافرين من إندونيسيا إلى دبي وخارجها من خلال شبكة وجهات طيران الإمارات العالمية.
وأشار البلاغ إلى أن طيران الإمارات تواصل تعزيز التزامها بتوفير تجارب سفر عالمية المستوى ودعم قطاع السفر والسياحة المتنامي في إندونيسيا.
وذكر البلاغ أن طيران الإمارات أطلقت خدمة يومية بدون توقف من دبي إلى بالي في العام 2015، لتضاف إلى رحلاتها إلى جاكرتا والتي بدأت في العام 1992. وتغطي شبكة خطوط طيران الإمارات أكثر من 144 وجهة في مختلف أنحاء العالم، وتشغّل حالياً رحلتين يومياً إلى جاكرتا وبالي.

 

شاهد أيضاً

بالشراكة مع VOYA.. طيران الإمارات تبتكر عطوراً جديدة لمسافريها

في إطار جهودها المستمرة للارتقاء بمنتجاتها وخدماتها، ومنح مسافريها تجربة سفر فريدة، كشفت طيران الإمارات، …