أخبار عاجلة

12 فريق وطني يشارك في نهائي Free Fire: Battle of Morocco أكبر بطولة رسمية للعبة Free Fire في المغرب

احتضنت قاعة محمد الخامس بالدار البيضاء يوم السبت 24 غشت الجاري نهاية نهائي بطولة Free Fire: Battle of Morocco، التي تعد أكبر بطولة رسمية غير متصلة بالإنترنت للعبة Free Fire في المغرب.
واستقطبت هذه التظاهرة أزيد من 4000 مشاهد حضروا لمتابعة مواجهات 12 من أفضل الفرق المغربية في سلسلة من أربع مباريات، حيث تنافسوا على لقب أول بطل وطني للعبة Free Fire وجائزة مالية قدرها 100,000 درهم مغربي.


بعد أربع جولات من معارك الباتل رويال المكثفة، أثبتت WASK، الأبطال المتوجين حديثًا لبطولة Free Fire World Series (FFWS) MEA 2024، مرة أخرى سيطرتهم بتصدرهم الترتيب العام في Battle of Morocco. لقد حصلوا على 93 نقطة، منها 56 نقطة للإقصاء و37 نقطة للمراكز، بما في ذلك تحقيق “بوياه” مرتين. نجح WASK في مواجهة المنافسة القوية من الفرق الناشئة مثل Winner Esports وFight Night وAmateras. بصفته أبطال Battle of Morocco، حصل فريق WASK على 30,000 درهم مغربي ونال لقب “ملك Free Fire في المغرب”.
وفي كلمته بالمناسبة، قال إلوين براديبتا، منتج لعبة Free Fire في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى Garena: “المغرب مليء بالمواهب الواعدة في مجال الرياضة الإلكترونية، ونحن على يقين من أن اللاعبين المغاربة يمتلكون القدرة على التألق على الساحة الدولية”.

 

شاهد أيضاً

كرة القدم.. انتخاب عادل هالا رئيسا جديدا لنادي الرجاء الرياضي

انتخب عادل هالا رئيسا جديدا لنادي الرجاء الرياضي، وذلك خلال الجمع العام العادي، الذي انعقد …