أخبار عاجلة

القنيطرة: في إطار سياستها التوسعية بالمغرب.. كيتيا تفتتح متجرها الجديد KITEA Géant Kénitra

أشرف فؤاد محمدي، عامل إقليم القنيطرة، صباح أمس الثلاثاء 3 شتنبر 2023، على تدشين متجر “KITEA Géant” الجديد بالمركز التجاري مرجان القنيطرة، وذلك بحضور أمين بنكيران، الرئيس المؤسس لـKITEA، وستيفان جولي، المدير التنفيذي للعمليات لـKITEA.
وفي كلمته بالمناسبة، أكد أمين بنكيران، الرئيس المؤسس لشركة KITEA، أن الشركة مع مع افتتاح متجرها الجديد في القنيطرة تواصل توسيع حضورها في جميع أنحاء المغرب. وقال: “يجسد هذا المتجر رؤيتنا المتمثلة في تقديم حلول تأثيث حديثة وسهلة المنال، مع مراعاة الخصائص المحلية. نحن مقتنعون بأن العملاء في القنيطرة سيسعدون بالتجربة الفريدة التي يقدمها هذا المتجر.”
وأشار بنكيران إلى أن “KITEA Géant Kénitra”، بمساحتها التجارية البالغة 4000 متر مربع، تقدم تجربة شراء غنية. وقال: “على الرغم من صغر حجمها مقارنة بمتاجر “Géant” الأخرى، إلا أن نقطة البيع الجديدة هذه تقدم مجموعة مختارة بعناية من المنتجات الأكثر مبيعًا والمناسبة للطلب المحلي، حيث يعرض حوالي 60% من مجموعات العلامة التجارية.


من جهته، أوضح ستيفان جولي، الرئيس التنفيذي للعمليات في KITEA، أن مفهوم المتجر الجديد يعتمد على تصميم أنيق وبسيط، يعرض المنتجات بطريقة مثالية. وقال: “يتيح مسار العملاء المُحدد بعناية عبر مختلف أقسام الأثاث المنزلي والمساحات المهنية تجربة تسوق ممتعة وسهلة. يُبرز السقف الأسود الأجواء الدافئة، مما يوفر للزوار تجربة مريحة”.
وأضاف جولي أن هذا المتجر الجديد في القنيطرة، الذي يضم 61 موظفًا، يجسد التزام KITEA بتلبية احتياجات عملائها مع المساهمة في الاقتصاد المحلي. وكشف أن KITEA تخطط لمواصلة توسعها الاستراتيجي مع الافتتاح القريب لمتجر في العيون، مما يعزز وجودها في السوق المغربي.
جدير بالذكر أن KITEA، وهي فاعل رئيسي في السوق المغربية منذ إنشائها في عام 1993، أصبحت علامة تجارية رائدة في المغرب، مع تواجد في 16 مدينة و33 نقطة بيع، مع أكثر من 1000 مستخدم.
أطلقت KITEA مفهوم “KITEA Géant” في عام 2008، مع متاجر تقدم مجموعة واسعة من منتجات الأثاث والديكور. تواصل الشركة توسعها في المغرب مع التفكير في التوسع القاري لتلبية تنوع احتياجات ورغبات المستهلكين. تسترشد KITEA بقيم مثل الشغف والولع وريادة الأعمال والنزاهة والشفافية والابتكار.

شاهد أيضاً

تساقطات مطرية رعدية جد قوية مصحوبة بحبات البرَد وهبات الرياح مرتقبة من السبت إلى الأحد بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن تساقطات مطرية رعدية جد قوية مصحوبة بحبات البرَد وهبات …