أخبار عاجلة

كريستيان ستاين يتولى منصب مدير الاتصالات في مجموعة رونو

أعلنت مجموعة رونو عن تعيين كريستيان ستاين مديراً للاتصالات بالمجموعة، اعتبارًا من 16 شتنبر المقبل، خلفاً لستيفاني كاو التي قررت مغادرة الشركة. سيتبع شتاين في منصبه الجديد مباشرة للمدير التنفيذي للمجموعة، لوكا دي مايو، وسيتحمل مسؤولية إدارة جميع جوانب الاتصالات للمجموعة.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت مجموعة رونو، أنها، وفي ظل التحولات الكبرى التي يشهدها قطاع السيارات، تتسارع في إظهار روح الابتكار عبر استراتيجياتها الجديدة، بالإضافة إلى تقديم طرازات وتقنيات متقدمة.
وذكر البلاغ أن كريستيان ستاين يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال، مما يجعله عنصراً محورياً في قيادة عملية تحول المجموعة لتكون من بين الشركات الأوروبية الرائدة في صناعة السيارات.
وفي إطار مهامه الجديدة، يقول البلاغ، سيعتمد ستاين على فريق اتصالات متجدد يتميز بخبرة معترف بها وشغف مشترك لتسليط الضوء على إنجازات الشركة، وكفاءتها، ونهجها المتميز في السوق.
وفي هذا السياق، قال لوكا دي مايو، المدير التنفيذي لمجموعة رونو: “أنا سعيد بانضمام كريستيان إلى فريق الإدارة العليا. لقد عمل إلى جانبي لسنوات عديدة وأثق تمامًا بقدراته. أعتقد أن خبرته الواسعة، سواء في مجالي الأعمال أو الاتصالات، وشغفه بالتحديات، سيمكنه من تعزيز تواصلنا مع موظفينا وجميع الجهات المعنية الخارجية، مما سيسهم في تحقيق أهدافنا الطموحة. إن خبرته الدولية ستساعدنا في دعم وتعزيز قوة علامتنا التجارية وإشعاع المجموعة في مختلف البلدان.”
كما أعرب لوكا دي مايو عن شكره لستيفاني كاو على مساهماتها الكبيرة في المجموعة قائلاً: “مع مغادرتها، أود أن أعبر عن خالص امتناني لستيفاني على إسهاماتها الديناميكية والملهمة في إطلاق منتجات رمزية وتحقيق نتائج تاريخية. أتمنى لها كل التوفيق في مشاريعها المستقبلية.”
وأورد البلاغ أن كريستيان ستاين بدأ مسيرته المهنية في عام 1991 مع شركة PSA، حيث تولى مسؤوليات متزايدة في قسم المبيعات والتسويق. وخلال تلك الفترة، عمل وعاش في عدة دول أوروبية مثل بلجيكا وفرنسا وإسبانيا والمملكة المتحدة، مما منحه خبرة واسعة على المستويين المركزي والوطني.
في عام 2011، انضم ستاين إلى مجموعة فولزفاغن كمدير للتسويق العالمي لعلامة SEAT التجارية، ثم تولى في عام 2015 منصب مدير الاتصالات العالمية والشؤون العامة لـ SEAT S.A. وعلامتيها التجاريتين SEAT و.CUPRA
بعد أكثر من 20 عامًا قضاها في الخارج، عاد كريستيان ستاين إلى فرنسا في نونبر 2020 عندما انضم إلى مجموعة رونو كمدير اتصالات العلامات التجارية. وفي نونبر 2023، أصبح مديرًا للإيرادات وتجربة العملاء في . Ampere

شاهد أيضاً

الدار البيضاء: هذه أثمان الفواكه والخضر واللحوم الحمراء بالجملة للأسبوع الثاني من شتنبر 2024

أعلنت جماعة الدار البيضاء عن المنشور الأسبوعي لأثمان الفواكه والخضر واللحوم الحمراء، وذلك بصفة استدلالية …