أخبار عاجلة

SKODA تطلق ثلاثة نماذج لسيارات جديدة.. وهذه أهم خصائصها

أزاحت علامة سكودا SKODA الستار عن ثلاثة نماذج جديدة تم إعادة تصورها بالكامل، ومصممة لتلبية حاجيات زبنائها على الطريق، والتي تشمل سيارة الدفع الرباعي الصغيرة “KAMIQ”، والسيارة المدينة “FABIA”، وهاتشباك “SCALA”، وجميعها مزودة بأحدث التقنيات وبتصميم عصري.

وفي ندوة صحافية نظمتها علامة سكودا SKODA، مساء اليوم الأربعاء 04 شتنبر الجاري بقاعة العرض التابعة لها بالدار البيضاء، أكد مسؤولو العلامة التجارية أن هذه الأخيرة ركزت على الابتكار التكنولوجي والتصميم الجمالي، وأن هذه النماذج الجديدة ليست فقط ذات أداء ممتاز ولكنها أيضًا جذابة بشكل خاص لكل من الرجال والنساء، وهي فئة ترغب SKODA في دمجها بشكل أكبر مع جمهورها.
وفي كلمتها بالمناسبة، قالت ناديا كسيكس، مديرة علامة SKODA: “نحن متفائلون للغاية بشأن أداء هذه المركبات الجديدة وبرضا الزبناء الذي سيتحقق لهم”. وأضافت: “تشكل هذه الإطلاقات خطوة هامة في استراتيجيتنا للنمو وتنويع قاعدة عملائنا.”
وأشارت مديرة علامة SKODA إلى أن الأخيرة تقدم هذه النماذج الجديدة بأسعار تنافسية، وتمويلًا مؤجلًا تحت شعار “اشترِ اليوم وادفع في 2025! “.
وذكرت كسيكس أن النماذج الجديدة من عائلة SKODA هي مصممة لجميع أنماط الحياة، ويتعلق الأمر بالسيارة الرباعية الدفع الصغيرة KAMIQ، التي تجمع بين المتانة والحداثة، وسيارة FABIA، المخصصة للمدينة، والتي تتميز بأحدث الابتكارات في مجال الأمان والاتصال. وأخيرا، سيارة SCALA، التي توفر مساحة واسعة، حيث تتفوق على متوسط فئتها، وهي مصممة لأولئك الذي يبحثون عن الراحة والأداء.

شاهد أيضاً

الدار البيضاء: هذه أثمان الفواكه والخضر واللحوم الحمراء بالجملة للأسبوع الثاني من شتنبر 2024

أعلنت جماعة الدار البيضاء عن المنشور الأسبوعي لأثمان الفواكه والخضر واللحوم الحمراء، وذلك بصفة استدلالية …