أخبار عاجلة

إطلاق هاتف Redmi 14C من شاومي.. وهذه أهم خصائصه

أطلقت شركة Xiaomi هاتفها الأحدث Redmi 14C، الذي يتميز بهيكل نحيف وشاشة واسعة، بالإضافة إلى معالج قوي وبطارية تدوم طويلاً، وكاميرا متطورة.

وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت شاومي أن الهاتف الجديد Redmi 14C يأتي بتصميم عصري يجمع بين الأناقة والعملية، حيث يتميز بسماكة لا تتجاوز 8.22 مم¹، مع إطار مسطح وكاميرا دائرية بتصميم جديد. 

وذكر البلاغ ان الهاتف الجديد، المتاح بأربعة ألوان: الأسود، البنفسجي، الأخضر والأزرق، يتميز بشاشة كبيرة بحجم 6.88 بوصة، وهي الأكبر في سلسلة Redmi حتى الآن. كما أنه يقدم كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل، وهو مزود بمعالج MediaTek Helio G81-Ultra ثماني النوى وبطارية كبيرة بسعة 5160 مللي أمبير، مما يعزز من أداء الهاتف ويوفر تجربة مستخدم متميزة. يدعم المعالج الأداء الفائق مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، بما في ذلك 8 جيجابايت من الذاكرة المدمجة، 

واشار البلاغ الى ان Redmi 14C يضم مجموعة من المزايا العملية، منفذ سماعات 3.5 مم لتعزيز التوافق مع أجهزة الصوت المختلفة، وتحسين جودة الصوت بنسبة تصل إلى 150% مقارنةً بالجيل السابق.

شاهد أيضاً

معرض IFA 2024.. سامسونج تُبرز قوة الذكاء الاصطناعي في بناء مستقبل متصل للجميع

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المنصة في معرض “IFA” للاحتفاء بمرور قرن من الابتكار، وقدمت رؤية …