أخبار عاجلة

بالشراكة مع VOYA.. طيران الإمارات تبتكر عطوراً جديدة لمسافريها

في إطار جهودها المستمرة للارتقاء بمنتجاتها وخدماتها، ومنح مسافريها تجربة سفر فريدة، كشفت طيران الإمارات، عن تعاون جديد مع العلامة التجارية الإيرلندية الرائدة في مجال المنتجات العضوية الفاخرة “VOYA”، التي طورت عطور Eau de Toilette راقية ومترفة، مصممة خصيصا لمسافري طيران الإمارات على متن الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، افادت طيران الامارات ان تصميم هذه العطور جاء بعناية فائقة باستخدام مواد طبيعية حصرياً لطيران الإمارات، وتعد أول عطور Eau de Toilette على الإطلاق ضمن مجموعة منتجات VOYA الأكثر مبيعاً.
وذكر البلاغ ان طيران الإمارات ستستخدم مئات الآلاف من زجاجات العطور الجديدة سعة 50 مل كل عام على متن شبكة رحلاتها التي تضم 400 رحلة يومياً.
واورد البلاغ ان طيران الإمارات وVOYA، قبل تطوير هذه العطور المميزة، درسا الاتجاهات الدولية والصناعية، لتطوير أريج فريد يمثل كلا العلامتين التجاريتين، ومستوحى من الطابع العالمي لطيران الإمارات، ويلبي تطلعات ومتطلبات مسافري الناقلة من جميع أنحاء العالم.
وقد استخدم في تطوير هذه العطور زيوت عطرية طبيعية مشتقة من عدد لا يحصى من الوجهات، كما أن تصميم زجاجات العطور مستوحى من صورة تعبر عن السفر إلى آفاق غير مسبوقة، وتتمثل في مشهد غروب الشمس فوق المحيط.
واشار البلاغ الى ان مؤسساVOYA، مارك وكيرا والتون، يتمتعان بسنوات طويلة من الخبرة في العمل مع العطور المشتقة من مكونات من مختلف أنحاء العالم، وقد استمتعا بفرصة ابتكار عطر فاخر لطيران الإمارات، حيث تمثل هدفهما في الجمع بين عناصر من موطنهما في أيرلندا مع الروائح الأيقونية للشرق الأوسط، لتقديم عطور مميزة ومثيرة وفريدة من نوعها.
ويقول مارك والتون مؤسس VOYA : “لطالما أحببت الغابة بقدر ما أحببت المحيط، لذلك أردت ابتكار عطر منعش وطبيعي. فهذا العطر يتميز بالكثير من العمق، حيث تصبح المكونات الأساسية واضحة تماماً بعد أن تهدأ الرائحة العليا الأولية”.
وبدورها تقول كيرا والتون، مؤسسة VOYA: يتواجد زهر العسل في الغالب على المنحدرات الساحلية لأيرلندا، وإلى جانب كونها نباتا جميلا، فهي مرادفة لطفولتي. وكان من المهم بالنسبة لي إقران أريجها مع أريج الحمضيات الطازجة مثل البرتقال إلى جانب الريحان، وموازنتها مع أريج خشب الأرز وبلسم الجورجون. فالعطر متألق ومترف ما يجعله رفيقاً مثالياً للسفر”.
واوضح البلاغ ان العطور الجديدة تتوفر للاستخدام المجاني في دورات المياه في الدرجتين الأولى والأعمال على متن رحلات طيران الإمارات.
جدير بالذكر ان مجموعة “VOYA” المتوفرة لمسافري طيران الإمارات في الشاور سبا الجوي المميز على متن طائرات A380، وكذلك في صالات طيران الإمارات الفاخرة في المطارات، تشمل كلاً من الشامبو والبلسم وسائل غسل الجسم ومرطب الجسم وغسول اليدين والصابون وكريم اليدين. كما يتوفر كريم VOYA لليدين والجسم في دورات مياه الدرجتين الأولى والأعمال بطائرات طيران الإمارات.
وتضم تشكيلة عطور طيران الإمارات ثلاثة عطور مختلفة يمكن للعملاء الاختيار من بينها، وتشمل أريج إكليل الجبل والنعناع المنشط، والخزامى وإكليل الجبل الهادئين، والليمون واليوسفي المهدئ. أما بالنسبة لتشكيلة منتجات العناية بالبشرة من VOYA والمصممة لطيران الإمارات فهي مصنوعة من الأعشاب البحرية الطبيعية، التي يتم حصادها يدوياً من قيعان البحر من قبل شركة سليغو في أيرلندا.

 

شاهد أيضاً

تساقطات مطرية رعدية جد قوية مصحوبة بحبات البرَد وهبات الرياح مرتقبة من السبت إلى الأحد بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن تساقطات مطرية رعدية جد قوية مصحوبة بحبات البرَد وهبات …