أخبار عاجلة

لعشاق الجمال.. إطلاق علامة إربوريان بالمغرب.. فرصة لاكتشاف سر الجمال الكوري

تعززت السوق المغربية، مؤخرا، بإطلاق المجموعة الشهيرة من منتجات التجميل الكورية “إربوريان” المعروفة بتركيباتها الهجينة التي تجمع بين الماكياج والعناية بالبشرة، وتتميز بالتزامها بالجودة والابتكار وسلامة المكونات.
وفي حفل نظم بالمناسبة، صرح إسماعيل شيخ لحلو، المدير العام لشركة “سوفارما”، الموزع الحصري لعلامة “إربوريان” بالمغرب: ” نحن فخورون بإطلاق المجموعة الشهيرة من منتجات “إربوريان” في المغرب، وهي توفر لعشاق العناية بالبشرة فرصة لاكتشاف فن الجمال الكوري”.
وأضاف: «تستمد منتجات إربوريان قوتها من مكونات بارزة في التراث الكوري، مثل السينتيلا الاسيوية، الجينسنغ، البامبو، واليوزا، والمعروفة بفوائدها للبشرة وإشراقها وتجديدها.”
وشدد موزعو علامة إربوريان بالمغرب أن الأخيرة تلتزم بنهج التحسين المستمر لتركيباتها، حيث يقوم مختبر الجودة الخاص بها باختبار ودمج مكونات الجيل الجديد لتحسين تجربة المستخدم مع تقليل التأثير البيئي.
وأكدت سوفارما على دورها الريادي في مجال الصحة والعافية في المغرب، من خلال إطلاق إربوريان، مقدمةً حلولًا تجميلية مستوحاة من الطقوس الكورية للمستهلكين المغاربة المهتمين بالعناية ببشرتهم وصحتهم.
جدير بالذكر أن منتجات إربوريان تتوفر، الآن، للبيع في الصيدليات، ومحلات البارافارماسي، ومن خلال جميع موزعي العناية بالبشرة المعتمدين من سوفارما.

شاهد أيضاً

لمواجهة الشيخوخة.. طرح منتج جديد للشباب يشمل “العناية الفورية لحول العيون” و”العناية الفورية للوجه”

طرحت شركة كيونت، المتخصصة في منتجات الصحة ونمط الحياة، والرائدة في مجال البيع المباشر والتجارة …