أخبار عاجلة

في إطار عملية حركة تنقلات قيادات العمليات التجارية في الشرق الأوسط وأفريقيا.. طيران الإمارات تعيّن عبد الله عدنان مديراً جديداً للمغرب

أعلنت طيران الإمارات عن تعيين عبدالله عدنان مديراً جديداً لها في المغرب اعتباراً من 1 أكتوبر 2024. ويحمل عبد الله عدنان، الذي شغل سابقاً منصب مدير طيران الإمارات في تنزانيا، معه خبرة وتجربة غنية في هذا المجال لتعزيز فريق طيران الإمارات القيادي في المغرب. 

وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت طيران الإمارات ان هذا التعيين يندرج في إطار عملية حركة التنقلات القيادية واسعة النطاق على مستوى عمليات طيران الإمارات في الشرق الأوسط وأفريقيا، بهدف دعم نمو الناقلة على المدى الطويل ومبادراتها الاستراتيجية. ويتولى ستة مواطنين إماراتيين، بمن فيهم عبدالله عدنان، مناصب قيادية جديدة لتعزيز القدرات التجارية لطيران الإمارات في هذه الأسواق الحيوية.

وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: “يضطلع مديرو العمليات التجارية في طيران الإمارات بدور أساسي في تعزيز مسيرة العمليات التجارية للناقلة، وتؤكد هذه التنقلات على مساهماتهم المتواصلة في تنمية أعمالنا، وكلنا ثقة من أنهم سيقومون من خلال أدوارهم الجديدة بتمثيل طيران الإمارات بشكل متميز في منطقة مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وأفريقيا، وخدمة عملائنا وتعميق العلاقات مع شركائنا، بالإضافة إلى تعزيز القدرات التنافسية لطيران الإمارات في هذه الأسواق الرئيسية”.

وقال من جهته قال عبد الله عدنان، مدير طيران الإمارات في المغرب والذي تم تعيينه حديثاً: ”يشرفني أن أتولى هذا المنصب خلال هذه الفترة المهمة لطيران الإمارات. يتمتع المغرب بإمكانات هائلة للنمو، وأتطلع إلى العمل مع فريقنا المحلي لتعزيز مكانة الناقلة كلاعب رئيسي في السوق.“

يتمتع عبد الله عدنان بسجل حافل بالنجاحات في الأسواق الدولية، ويحمل منظوراً عالمياً لدوره في المغرب. فبالإضافة إلى إدارة العمليات، سوف يركز على تعزيز تجربة عملاء طيران الإمارات وزيادة حصتها في السوق وتعزيز الشراكات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين لدفع عجلة السياحة والتجارة بين المغرب والأسواق العالمية.

وذكر البلاغ ان طيران الإمارات لطالما لعبت دورا مهماً في صناعة الطيران في المغرب منذ إطلاق أولى رحلاتها إلى الدار البيضاء في العام 2002. وقد لعبت الناقلة على مر السنين دوراً مهماً في ربط المغرب بالعالم، حيث تربط رحلات يومية بين الدار البيضاء وأكثر من 140 وجهة عبر مركزها في دبي. ويسلط تعيين عبد الله عدنان الضوء على تركيز طيران الإمارات المستمر على تعزيز خدماتها وعملياتها في المغرب، حيث تدعم الناقلة الطلب المتزايد على السفر الجوي والتجارة في البلاد.

وأشار البلاغ إلى أن طيران الإمارات تعمل على تعيين الكفاءات الوطنية المؤهلة والطموحة في مناصب قيادية رئيسية في مختلف أسواق شبكة وجهاتها العالمية من خلال برنامج طيران الإمارات التجاري للمحطات الخارجية، والذي يتيح للكفاءات الوطنية اكتساب خبرات ومهارات جديدة والقيام بأدوار حيوية متعددة تسمح لهم بالمساهمة في دعم طموحات النمو للناقلة، وبناء المهارات اللازمة لتولي مناصب قيادية في المستقبل ودعم العمليات العالمية لمجموعة الإمارات وقطاع الطيران في دولة الإمارات.

 

شاهد أيضاً

الإمارات للشحن الجوي تعزز التجارة المغربية بتسهيل نقل السلع وتعزيز التراث الثقافي

أعلنت شركة الإمارات للشحن الجوي مواصلة دورها الرائد في دعم التجارة المغربية من خلال ربط …