أخبار عاجلة

سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy S24 FE بتقنيات مبتكرة لتعزيز الإبداع والإنتاجية

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق هاتفها الجديد Galaxy S24 FE، ليكون أحدث إضافة إلى سلسلة Galaxy، حيث يستهدف تقديم تجربة استخدام استثنائية تعتمد على الذكاء الاصطناعي. يأتي الجهاز بشاشة Dynamic AMOLED 2X بحجم 6.7 بوصة، ومعالج Exynos 2400، وبطارية قوية بسعة 4,700 مللي أمبير، ما يجعله خيارًا مثاليًا لمحبي الألعاب والتنقل.

وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات أن  Galaxy S24 FE يتميز بنظام كاميرا متطور بفضل محرك ProVisual المدعوم بالذكاء الاصطناعي وميزات Photo Assist، ما يعزز قدرة المستخدمين على التقاط صور مذهلة بسهولة. الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل تتكامل مع عدسات التصوير عن بُعد والفائقة الاتساع، فيما توفر ميزة Nightography صورًا ذات جودة عالية في ظروف الإضاءة الخافتة.

وذكر البلاغ أن الجهاز يقدم، أيضا، مزايا لتحرير الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، مثل Generative Edit لإعادة ترتيب المشاهد وPortrait Studio لتحويل الصور إلى لوحات فنية، إلى جانب أدوات مخصصة لتسهيل الترجمة والتواصل، مثل Live Translate وCircle to Search with Google.

يقول سي يونغ لي، نائب الرئيس التنفيذي لسامسونج، إن هذا الإصدار يهدف إلى جعل تقنيات الذكاء الاصطناعي في متناول شريحة أوسع من المستخدمين، مع التركيز على تعزيز التواصل والإبداع.

للإشارة، سيكون Galaxy S24 FE متاحًا بألوان متنوعة اعتبارًا من 3 أكتوبر، ويأتي مع تصميم مستدام يتضمن مواد معاد تدويرها، مما يعكس التزام سامسونج بالبيئة والمسؤولية الاجتماعية.

 

 

شاهد أيضاً

إطلاق “إبسون الشرق الأوسط “META-CWA.. خطة إقليمية جديدة لتعزيز الابتكار وتلبية احتياجات العملاء

أعلنت شركة “سايكو إبسون كوربوريشن” العالمية، المعروفة اختصارا بـ “إبسون”، عن تأسيس شركة جديدة باسم …