أخبار عاجلة

كاش بلوس تطلق TAMWILI.ma: أول منصة مغربية لمقارنة عروض التمويل العقاري التشاركي

مجموعة كاش بلوس، منصة TAMWILI.ma، البنوك التشاركية، نبيل عمار، عروض التمويل العقاري التشاركي،

أعلنت مجموعة كاش بلوس عن إطلاق منصة TAMWILI.ma، لتكون أول منصة مغربية متخصصة في مقارنة عروض تمويل العقارات المقدمة من البنوك التشاركية.

وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت كاش بلوس أن TAMWILI.ma تتيح  للمستخدمين الوصول بسهولة إلى أفضل عروض التمويل العقاري التشاركي، مع إمكانية تخصيص خيارات التمويل بما يتناسب مع احتياجاتهم، والحصول على موافقة مبدئية في أقل من 30 ثانية، ما يوفر تجربة سريعة وسلسة.

وفي تصريح له، قال نبيل عمار، رئيس مجلس إدارة كاش بلوس: “من خلال الاستحواذ على TAMWILI.ma، نؤكد التزامنا بتقديم حلول مالية مبتكرة. يشهد سوق التمويل التشاركي نمواً ملحوظاً في المغرب، وتمثل TAMWILI.ma استجابة فعلية لتطلعات المستهلكين في مجال التمويل العقاري المتوافق مع الشريعة. تأتي هذه المبادرة ضمن مهمتنا لتوسيع الوصول إلى الخدمات المالية للجميع.”

وذكر البلاغ أنه من خلال إدراج عروض التمويل العقاري التشاركي على TAMWILI.ma، يمكن للبنوك التشاركية الوصول إلى قاعدة واسعة من العملاء، مما يدعم إمكانات النمو وزيادة الحصة السوقية. وستتمكن البنوك من الاستفادة من شبكة كاش بلوس التي تضم أكثر من 4,000 وكالة وامتياز، إضافة إلى الموقع الإلكتروني وتطبيق الشركة، ما يضمن وصولاً أكبر إلى شريحة واسعة من المستخدمين.

وأشار البلاغ إلى أن  TAMWILI.ma توفر للبنوك بيانات دقيقة حول مؤشرات الأهلية والتنافسية وتفضيلات العملاء، ما يسهم في تعزيز موقعها في السوق. كذلك، تتيح المنصة تجربة رقمية فريدة للمستخدمين، مع إمكانية الحصول على موافقة سريعة ودعم مجاني طوال عملية التمويل، مما يعزز من صورة البنك الشريك ويترك انطباعاً إيجابياً لدى العملاء.

 

 

 

شاهد أيضاً

سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد Galaxy S24 FE بتقنيات مبتكرة لتعزيز الإبداع والإنتاجية

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق هاتفها الجديد Galaxy S24 FE، ليكون أحدث إضافة إلى …