أخبار عاجلة

إطلاق رشاش دوش متطور يوفر تجربة استحمام مميزة وفوائد صحية للبشرة والشعر

أعلنت شركة QNET عن إطلاق منتجها الأحدث HomePure Rayn، وهو رشاش دوش متطور يعد بتقديم تجربة استحمام مشابهة لتلك المتاحة في المنتجعات الفاخرة، مع عناية خاصة بصحة البشرة والشعر. تم تصميم HomePure Rayn على يد خبراء في تكنولوجيا ترشيح المياه من كوريا الجنوبية ويعمل بتقنية مبتكرة تحمل اسم Amezcua -ART، الحاصلة على براءة اختراع، والتي تساعد في إعادة هيكلة جزيئات الماء ورفع جودته.

وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت كيونت أن تقنية الصدى Amezcua -ART تمنح المياه طاقة إضافية، مما يجعلها أكثر فاعلية في ترطيب الجسم وتحفيز النشاط الحيوي. إذ تعمل هذه التقنية على توحيد الذبذبات الطبيعية للماء، مما يسهل امتصاصه في الجسم ويزيد من مستوى الترطيب. بالإضافة إلى ذلك، يأتي HomePure Rayn مزودًا بنظام ترشيح يعتمد على كربون مُفَعَّل ذو جودة عالية، معتمد من المؤسسة الوطنية للصحة (NSF)، مما يضمن إزالة الشوائب مثل الرواسب والكلور لضمان استحمام صحي ونقي.

وفي تعليق له، قال تريفور كونا، مدير التسويق لدى QNET: “يمثل رشاش الدوش HomePure Rayn نقطة تحول في مجال العناية الشخصية. بفضل اعتماد تكنولوجيا Amezcua -ART، يتم شحن المياه بالطاقة لتعزيز الترطيب والفوائد الصحية للبشرة والشعر. كما أن المنتج سهل التركيب، حيث يمكن استبدال الرشاش القديم بسهولة بـ HomePure Rayn.”

وعدد البلاغ أهم ميزات رشاش الدوش HomePure Rayn، التي تتمثل في:

تنظيف عميق ومطهر: نظام ترشيح متقدم للتخلص من الشوائب والكلور، مما يجعل الاستحمام أكثر نقاءً وصحة.
تجربة استحمام مميزة: كابسولات عطرية، تشمل روائح Bahama Blue، وBlack Cherry، والخزامة، تضفي أجواء استرخاء كالمنتجعات.
فوائد للبشرة والشعر: بفضل فيتامين C وفيلتر ACF، يضمن HomePure Rayn ترطيباً عميقاً للبشرة وتقوية الشعر، مع تقليل تساقطه وتجديد فروة الرأس.
تحفيز الطاقة والحيوية: تعمل تقنية Amezcua -ART على شحن الماء بالطاقة، مما يعزز النشاط ويقلل من الإجهاد، ليقدم دعماً للطاقة في الصباح ولحظات استرخاء في المساء.
وذكر البلاغ أن أبحاث البروفيسور قسطنطين كوروتكوف من جامعة سان بيترسبورغ الوطنية أشارت إلى فوائد الماء المهيكل على صحة الجسم، حيث يحسن من ترطيب البشرة ويسهل امتصاصه، وهو ما يجعل HomePure Rayn إضافة مفيدة في الحياة اليومية.

وأشار البلاغ إلى أن هذا الرشاش الجديد يعد إضافة مهمة لمجموعة HomePure من QNET، التي تشمل أيضاً مرشحات المياه HomePure NOVA وVIVA، وجهاز تنقية الهواء HomePure Zayn.

 

 

شاهد أيضاً

لعشاق الجمال.. إطلاق علامة إربوريان بالمغرب.. فرصة لاكتشاف سر الجمال الكوري

تعززت السوق المغربية، مؤخرا، بإطلاق المجموعة الشهيرة من منتجات التجميل الكورية “إربوريان” المعروفة بتركيباتها الهجينة …