أعلنت منصة جوميا المغرب، الرائدة في مجال التجارة الالكترونية، عن إطلاق Black Friday، الحدث السنوي الذي يمثل مرحلة جديدة في تطوير التجارة الرقمية في المغرب، وذلك ابتداء من فاتح نونبر وإلى غاية 29 من نفس الشهر.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24″ بنسخة منه، كشفت منصة جوميا المغرب أنه على امتداد أيام الحدث، سيستفيد الزبناء والزبونات من تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات بأثمنة جد مناسبة، حيث أصبح حدث Black Fridayمنذ إطلاقه لأول مرة، موعدا رئيسيا في تقويم التسوق عبر الإنترنت، باعتباره يقدم عروضا مغرية تشمل العديد من الفئات مثل الإلكترونيات والأزياء والجمال والأجهزة المنزلية والمنتجات المنزلية والقائمة طويلة.
وذكر البلاغ أن النسخة الجديدة من Black Friday ستكون بدعم مجموعة من الشركاء البارزين مثل Adidas وL’oreal، ومجموعة SEB، وFLO للأحذية، وغيرهم من العلامات التجارية الكبرى. وسيتم عرض مجموعة واسعة تزيد عن 700,000 منتج بأسعار جد مناسبة في مختلف الفئات انطلاقا من الإلكترونيات والموضة وصولا إلى الأجهزة المنزلية ومنتجات نمط الحياة. كما يمكن للزبناء والزبونات المشاركة في مسابقات متنوعة والبحث عن الكنوز للفوز بجوائز قيمة.
وفي هذا الصدد، قال بدر بوسليخان، المدير العام لجوميا المغرب :”نسعى داخل جوميا إلى جعل التجارة الإلكترونية في متناول جميع المغاربة والمغربيات. يُمثل Black Fridayفرصة فريدة للزبناء والزبونات لاكتشاف منتجات جديدة.”
وتجدر الإشارة إلى أن حدث Black Friday سيستمر من 1 إلى 29 نونبر 2024، مما يمنح الزبناء والزبونات شهرًا كاملاً للاستفادة من العروض الرائعة، مع دفع عجلة الابتكار في قطاع التجارة الإلكترونية.