افتتحت علامة رونو، رسميا، بالدار البيضاء، أول نقطة بيع rnlt© في أفريقيا، مما يشكل خطوة جديدة في استراتيجية العلامة التجارية لتعزيز تجربة العملاء من خلال مفهوم جديد يجمع بين الحداثة والتفاعل المباشر مع الجمهور.
وفي يلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت علامة رونو أن هذا المفهوم يأتي كجزء من تطور شبكة توزيع رونو، حيث يقدم نموذج rnlt© تجربة غامرة في عالم العلامة التجارية من خلال تصميم مدمج وحديث يوفر للزوار فرصة لاستكشاف أحدث ابتكارات رينو، بما في ذلك المركبات الكهربائية والهجينة.
وذكر البلاغ أن صالة العرض الجديدة تتميز بموقعها الاستراتيجي في وسط المدينة، ما يمنحها رؤية واسعة وسهولة وصول لمحبي العلامة التجارية والعملاء المحتملين. يمتد هذا الفضاء على 206 متر مربع، حيث يمكن للزوار اكتشاف أحدث طرازات رونو مثل ميغان E-Tech الكهربائية، أوسترال Full Hybrid E-Tech، وأركانا Full Hybrid E-Tech، إضافة إلى طراز رونو 5 E-Tech الكهربائية المرتقب إطلاقه في المغرب خلال سبتمبر 2025.
وأشار البلاغ إلى أن التجربة داخل rnlt© لا تقتصرعلى عرض السيارات فقط، بل تمتد لتشمل متجر “The Originals” الذي يوفر مجموعة من المنتجات الحصرية، من المجسمات المصغرة إلى الملابس والإكسسوارات، ما يمنح عشاق العلامة فرصة لأخذ جزء من روح رونو معهم.
ولتعزيز التفاعل، يضيف المصدر ذاته، تم تجهيز الصالة بـ عرض رقمي تفاعلي، حيث يمكن للعملاء، بمساعدة خبراء مدربين، استكشاف مختلف الطرازات والتقنيات وأنظمة المحركات، واختيار ما يناسب احتياجاتهم.
للإشارة، يعمل هذا الفضاء الحديث من الاثنين إلى السبت، من الساعة 10 صباحا حتى 7 مساء، ليقدم تجربة جديدة لمحبي السيارات، حيث تواصل رونو إعادة ابتكار تجربة الشراء وجعلها أكثر تفاعلية وقربا من العملاء.