تعزز شركة بيست بسكويت المغرب (BBM) حضورها الدولي من خلال المشاركة في معرض ISM الشرق الأوسط 2025 الذي يُقام في دبي، الإمارات العربية المتحدة، والذي يعد مرجعا عالميا في قطاعات البسكويت والحلويات والوجبات الخفيفة، حيث يجمع أكثر من 30,000 زائر و1,200 عارض من نحو 100 دولة، ما يجعل المشاركة فرصة استراتيجية للشركة لتعزيز مكانة “صنع في المغرب” ودخول أسواق الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وأوروبا.
وفي بلاغ لها توصل موقع المستقبل24 بنسخة منه،اوضحت شركة بيست بسكويت المغرب أن مشاركتها في المعرض تمثل امتدادا لاستراتيجيتها الرامية إلى توسيع التصدير وتعزيز مكانتها في الأسواق الدولية، حيث تعرض منتجاتها في جناح كبير تبلغ مساحته 72 مترا مربعا عند تقاطع عدة قاعات لضمان أفضل رؤية، وهو ما يعكس الأهمية المتزايدة للتصدير كعامل رئيسي في نمو الشركة.
وأكد رشيد السريدي، المدير العام لشركة BBM، أن المشاركة في ISM الشرق الأوسط تأتي لتعكس قدرة المغرب على المنافسة عالميا: “نرفع شعار “صنع في المغرب” في منطقة ذات إمكانيات كبيرة. هدفنا إثبات أن المغرب يضم شركات قادرة على المنافسة مع الرواد العالميين بفضل الابتكار والجودة والقدرة التنافسية.”
وأشار البلاغ إلى أن استراتيجية BBM تستند إلى الابتكار في المنتجات وعمليات التصنيع، مع استثمار مستمر في أدوات إنتاج حديثة تتوافق مع أعلى معايير السلامة والجودة، مما يجعلها شريكا موثوقا للشركاء الدوليين. ويضيف محمد الإدريسي، مدير التسويق في قطاع البسكويت، أن “وجودنا هنا فخر جماعي. فرقنا ملتزمة بإظهار أن العلامات التجارية المغربية قادرة على إرضاء أكثر الأسواق تطلبا.”
وأضاف البلاغ أن BBM تسعى، من خلال هذه المشاركة، إلى بناء شراكات جديدة، مواكبة اتجاهات الاستهلاك العالمية، وتعزيز صادرات المغرب في مجال البسكويت والحلويات، بما يؤكد طموحها في أن تصبح فاعلا أساسيا في عدة أسواق دولية خلال السنوات المقبلة.
جدير بالذكر أن بيست بسكويت المغرب (BBM) تأسست ضمن مجموعة أنوار إنفست، وتعد الرائدة في صناعة البسكويت في المغرب، من خلال علامات تجارية معروفة مثل Excelo وBe! وPICKERS وCaolina وTots، مؤكدة التزامها بالابتكار وتقديم منتجات عالية الجودة تلبي توقعات المستهلكين المحليين والدوليين.