في أجواء الحماس التي تسبق تنظيم المغرب لكأس الأمم الإفريقية توتال إنرجي 2025، أعلنت شركة “مجموعة بل المغرب” عن إطلاق نكهة جديدة ومحدودة من علامتها الشهيرة “البقرة الضاحكة” بطعم الهريسة، احتفاء بهذا الحدث الرياضي القاري الكبير.
وفي بلاغ لها توصل موقع “المستقبل24” بنسخة منه، كشفت “مجموعة بل المغرب” أن “البقرة الضاحكة” تعد المورد الرسمي لكأس الأمم الإفريقية التي ستقام بالمغرب ما بين 21 دجنبر 2025 و18 يناير 2026، حيث حرصت العلامة على تقديم منتوج يجمع بين المذاق الكريمي المميز للجبن والنكهة الحارة للهريسة، في تجربة ذوقية مبتكرة تضيف لمسة من الحماس إلى أجواء المباريات.
وذكر البلاغ أن هذا الإصدار الجديد يأتي ليعكس ارتباط العلامة بالثقافة الإفريقية، ويبرز التزامها بالابتكار المستمر مع الحفاظ على أصالة منتجاتها التي رافقت المستهلكين لعقود. كما يعزز هذا المنتوج المؤقت تشكيلة “البقرة الضاحكة” التي تشمل نكهات متنوعة مثل “إكسترا كريم”، و”الجبن الأحمر”، و”شيدر”، إلى جانب النكهة الأصلية المعروفة.
وأوضحت المجموعة أن النسخة المحدودة بنكهة الهريسة أصبحت متوفرة حديثا في الأسواق المغربية، وستظل معروضة إلى غاية نهاية البطولة أو نفاد الكمية.
يذكر أن مجموعة “بل” تعد من أبرز الفاعلين العالميين في مجال الوجبات الخفيفة الصحية المعتمدة على الأجبان والفواكه والمكونات النباتية، وتشمل محفظتها علامات شهيرة مثل La Vache qui rit®، Kiri®، Babybel®، Boursin®، Nurishh®، Pom’Potes® و®GoGo squeeZ. وقد حققت المجموعة رقم معاملات بلغ 3.7 مليار يورو سنة 2024، بفضل شبكة تضم حوالي 11 ألف موظف و30 وحدة إنتاج موزعة على أكثر من 120 بلدا.
المستقبل 24 جريدة إلكترونية مغربية أخبار متنوعة