أخبار عاجلة

لعشاق الصور الإبداعية: شاومي تطرح بالمغرب هاتفXiaomi 13T.. وهذه أهم خصائصه

أطلقت شاومي Xiaomi، رسميًا ومباشرة من الدار البيضاء، هاتفها الذكي الجديد Xiaomi 13T، الذي يقدم ميزات جديدة تعتمد على التكنولوجيا المتطورة من طرف ثالث أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم.

وفي ندوة صحافية نظمتها العلامة الصينية بهذه المناسبة، مساء يوم الثلاثاء 03 أكتوبر 2023 بالدار البيضاء، أكد المهدي الرماني، مدير تسويق علامة شاومي بالمغرب، أن: “أولى نقاط القوة لهذا الوريث الجديد لسلسلة T: إمكانات التصوير الفوتوغرافي المتطورة بإعدادات فريدة من نوعها: كاميرا رئيسية ذات زاوية عريضة بدقة 50 ميغابكسل بجودة احترافية مدعومة ب Xiaomi Imaging Engine لتسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 30 صورة في الثانية مصحوبة بـكاميرا ذات زاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميغابيكسل”.
وأضاف: “تكتمل الميزات بعدسة مقربة بدقة 50 ميغابكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل، بتماسك رائع، لالتقاط كل اللحظات، وكل المشاعر، إلى ما لا نهاية”.
وفي معرض حديثه عن الهاتف الجديد، كشف الرماني أن Xiaomi 13T يقدم شيئًا جديدًا آخر تحت الغطاء ما يجعله أيضا هاتفًا ذكيًا أساسيًا للاعبين. وقال: “فهو يتميز بشريحة MediaTek Dimensity 8200-Ultra المصنوعة بدقة 4 نانومتر مصحوبة بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 12 جيغابايت وذاكرة تخزين UFS 3.1 بسعة 256 جيغابايت”.
وأضاف: “واقعيا، يستفيد هاتف Xiaomi 13T، المقاوم للماء والغبار مع تصنيف الحماية IP68، من بطارية بسعة 5000 مللي أمبير مدعومة بشحن توربيني بقوة 67 واط (100% في 42 دقيقة)، مما يمنحه القدرة على تشغيل ما يصل إلى 16 ساعة من الفيديو”.

للإشارة، يتوفر هاتف Xiaomi 13T بثلاثة ألوان: لمسة زجاجية للطرازين الأسود والأخضر، ثم نموذج أزرق.

جدير بالذكر أنه تم، بالموازاة مع الإعلان عن Xiaomi 13T، إطلاق Redmi Pad SE، وهو الجهاز اللوحي الإبداعي من شاومي Xiaomi الذي يحتوي على شاشة مقاس 11 بوصة تعرض بدقة FHD+ (1920 × 1200 بكسل)، وهو يتوفر باللونين الرمادي أو الأخضر.

 

شاهد أيضاً

إطلاق رحلات جديدة مباشرة بين فاس وميلانو -بيرغامو

اعلنت “العربية المغرب”، الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن إطلاق رحلات مباشرة جديدة …