أخبار عاجلة

الرباط: بكلفة استثمار تجاوزت 600 م د افتتاح مول كاروسيل.. أول مركز تسوق في الهواء الطلق بالمغرب

تم صباح اليوم الخميس 03 أكتوبر الجاري بمدينة الرباط، بشكل رسمي افتتاح مول كاروسيل في حفل حضره عدد من الشخصيات البارزة، يتقدمهم سعادة السفير العصري سعيد احمد الظاهري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في المغرب، بالإضافة إلى السيد محسن ابن جلون، مدير المركز الجهوي للاستثمار، والسيد فاضل العلي، رئيس مجلس إدارة “إمكان ووترفرونت”، والسيد أحمد عرف، المدير العام لشركة» إمكان المغرب.”

وكشف مسؤولو شركة إمكان أن مول كاروسيل يعد أول مركز تسوق في الهواء الطلق في المنطقة، ويقدم تجربة تسوق وترفيه فريدة من نوعها، حيث لا يعد المول مجرد مركز تسوق، بل وجهة متكاملة تقدم أسلوب حياة مميز للزوار والمقيمين مع إطلالة ساحرة على المحيط الأطلسي.


يحتوي المول على مساحات مفتوحة للتنزه، ومناطق طعام تطل على المحيط الأطلسي، بالإضافة إلى سينما حديثة متطورة. كما يضم ما يقارب 100 متجر موزعة على مساحة 30,000 متر مربع، تقدم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والدولية، إلى جانب مطاعم ومرافق ترفيهية ورياضية وأنشطة تعليمية، مما يلبي تطلعات السكان المحليين والزوار من جميع الأعمار.
وذكر مسؤولو شركة إمكان أن مول كاروسيل، هو ثمرة استثمار تجاوز 600 مليون درهم، ويسهم في تعزيز الاقتصاد المحلي، ما يؤدي إلى خلق مئات الوظائف المباشرة وغير المباشرة، وإثراء النسيج الحضري لمدينة الرباط.
جدير بالذكر أن إمكان هي شركة تطوير عقاري يقع مقرها في أبوظبي، وتمتلك محفظة تشمل 26 مشروعا على امتداد قارتين، وهي تقدم لمسة جديدة في مجال التطوير العقاري في المغرب.

شاهد أيضاً

الإمارات للشحن الجوي تعزز التجارة المغربية بتسهيل نقل السلع وتعزيز التراث الثقافي

أعلنت شركة الإمارات للشحن الجوي مواصلة دورها الرائد في دعم التجارة المغربية من خلال ربط …