بنعبد عبد القادر: نحرص على إبقاء الكافراد فضاء للوحدة ومساعدة بلدان إفريقيا على تعزيز قدراتها المؤسساتية وعصرنة الخدمات العمومية
افتتح محمد بنعبد القادر، الوزير المنتدب المكلف بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، صباح اليوم الثلاثاء 09 يولبوز الجاري بالعاصمة العلمية فاس، اشغال الدورة 15 للمنتدى الوزاري...

