أخبار عاجلة

المغرب يبهر لجنة تحكيم البرنامج الغنائي العالمي صوت فنلندا من خلال الفنان حسن المودن

يشارك الفنان الفنلدني ذو الأصول المغربية، حسن المودن، في أشهر برامج الموسيقى العالمية صوت فنلاندا THE VOICE.


هاجر المودن إلى اسبانيا في وقت مبكر من حياته وبعدها إلى العاصمة الفنلندية هلسنكي، ومن هناك قرّر الخوض في عالم الغناء والمشاركة في مجموعة من برامج الغناء على مستوى فنلندا، وحتى على المستوى الدولي. وبالفعل، شارك وفاز بالبطولة العالمية للكاراووكي بالعاصمة الروسية موسكو سنة 2010، وبعدها فاز بمجموعة من البطولات والبرامج الغنائية، منها برنامج الغناء العالمي (Ising World).
وحالياً، يشارك الفنان حسن المودن بالبرنامج العالمي THE VOICE/صوت فنلندا، وفي هذا الصدد يقول: “انبهرت لجنة الحكام بأدائي، وفوجئت بأن الإعلان الأول لهذه السنة بفنلاندا بدأ بالأغنية التي شاركت بها، وكذلك بمقطع فيديو من أدائي، كما أنه تم اختياري من طرف فريق عمل برنامج صوت فنلاندا لتصوير حوار مطول معي هذه الأيام حول مساري الفني الغنائي”.
ويضيف المودن قائلاً: “مشاركتي بهذا البرنامج ستكون نقطة انطلاق إلى العالمية وأفتخر بأنني مغربي، وأتمنى العمل والمشاركة في أعمال فنية مغربية وعربية”.
جدير بالذكر ان الفنان حسن المودن من مواليد مدينة الحمامة البيضاء تطوان، بدأ مسيرته الدراسية بدبلوم مربي الخيول، وفي نفس الوقت، العمل كهاوي في مجال الغناء، خاصة في المناسبات مع الأصدقاء وفي الحفلات العائلية الذين كانوا دائماً يشجعونه على المضي في طريق الغناء.

https://www.ruutu.fi/video/3337152

شاهد أيضاً

الشاعرة بشرى تبوعي في ضيافة المقهى الثقافي بالقنيطرة

أعلن المقهى الثقافي “لوسافير بلاص” وشبكة المقاهي الثقافية بالمغرب عن تنظيم حفل تقديم وتوقيع ديوان …