أخبار عاجلة

طيران الإمارات تطرح تطبيقا يتيح لعملائها اختيار برامجهم الترفيهية قبل السفر

أعلنت طيران الإمارات عن إطلاق ميزة جديدة على تطبيقها تتيح لزبائنها من خلاله الاطلاع على الخيارات الترفيهية التي يوفرها نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، واختيار برامجهم الترفيهية المفضلة، وإنشاء قوائمهم الخاصة قبل السفر، ومن تم تفعيلها على شاشة الفيديو أثناء الرحلة.

وكشفت الشركة، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice، الحائز جوائز عالمية، يوفر أكثر من 4000 قناة تلفزيونية حسب الطلب، بما في ذلك أكثر من ألف فيلم وعشرات آلاف الأغاني والمقطوعات الموسيقية والكتب المسموعة والألعاب.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: “تواصل فرقنا العمل لتوفير تجربة سفر فريدة بما يتماشى مع وعدنا لعملائنا بالتميز الدائم، والنظر في جميع التفاصيل بعناية تامة.
وترتقي الميزة الجديدة بتجربة المسافرين قبل السفر، حيث تمكنهم من الاطلاع على المحتوى المتوفر وإنشاء قائمة من الأفلام والبرامج المفضلة وتشغيلها في أي وقت خلال الرحلة”.
وأفاد البلاغ أن هذه التجربة تتوفر، الآن، على 100 طائرة من طراز بوينج 777، وسوف يتم تعميمها قريباً على أسطول طيران الإمارات بأكمله، بما في ذلك طائرات A380 والبوينج 777 على اختلاف درجات السفر. وتضيف طيران الإمارات في كل شهر أكثر من 100 فيلم إلى النظام في أكثر من 44 لغة، وتوفر لمسافريها الصغار تشكيلة كبيرة من أفلام الأطفال، تشمل أكثر من 75 من أفلام ديزني ومارفل، و50 قناة تلفزيونية، بما في ذلك”كارتون نتويرك” و”نيكيلوديان”، وقناة ديزني.

وبالإضافة إلى أوسع تشكيلة من الأفلام، يحتوي نظام طيران الإمارات الترفيهي، يضيف البلاغ، على قنوات للأطعمة والمشروبات لإطلاع الركاب على كيفية إعداد قوائم الطعام والشراب على الطائرات، وعلى برامج تعليمية من LinkedIn ودورات uTalk التعليمية التي تقدم دروساً في اللغات للمبتدئين.
وأوضحت الشركة أن تطبيق طيران الإمارات يتيح أمام العملاء إمكانية حجز تذاكر السفر والفنادق والسيارات ومختلف الأنشطة. وأن المسافرين يستطيعون، أيضاً، الاطلاع على قائمة الطعام قبيل شهر من موعد الرحلة. وأضافت أن التطبيق يحتوي، أيضاً، على نموذج ثلاثي الأبعاد لتوزيع المقاعد الذي يعرض مشهداً كاملاً من داخل طائرات الإمارات الـA380 والبوينج 777، ما يتيح أمام العملاء فرصة استكشاف مقاعدهم والقمرة التي يسافرون فيها.

شاهد أيضاً

شاومي تكشف الستار عن ھاتف Redmi 13.. وهذه اهم خصائصه

أعلنت شركة شاومي (Xiaomi) عن إصدار هاتف Redmi 13، الهاتف الأحدث في عائلة Redmi، والذي …