أخبار عاجلة

الرجاء يفوز على الترجي ويحرز السوبر الثاني في تاريخه

نجح فريق الرجاء البيضاوي في الظفر بلقب كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم، بعد فوزه المثير على نظيره الترجي التونسي، بهدفين مقابل هدف، اليوم الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب ثاني بن جاسم، في العاصمة القطرية الدوحة.

وتقدم الرجاء في النتيجة عن طريق صانع ألعابه عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 22 على إثر تمريرة تلقاها من عمر بوطيب على مشارف منطقة الجزاء ليسددها بقوة في الشباك التونسية. وانتهى الشوط الأول بهدف للاشيء لفائدة الفريق المغربي.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى مرب الترجي تغييرين ليعود في النتيجة. وتمكن الجزائري البديل يوسف البلايلي من إحراز التعادل في الدقيقة  58، بتسديدة قوية سكنت شباك الحارس أنس الزنيتي.

لكن فرحة الترجي لم تدم طويلا، إذ أحرز بدر بانون هدف الفوز في الدقيقة 64، بعدما ارتدت قربه تسديدة سند الورفلي من داخل منطقة الجزاء ليضع الكرة بكعبه في الشباك.

ويعد هذا اللقب هو الرابع للأندية المغربية والثاني لفريق الرجاء في السوبر القاري، حيث سبق للفريق إحرازه عام 2000 على حساب أفريكا سبور، وكان الوداد البيضاوي قد حصد هذا اللقب العام الماضي، والمغرب الفاسي قبل سبع سنوات.

ويعتب المغرب الفاسي أول بطل لكأس الكنفدرالية يحرز لقب السوبر على حساب بطل عصبة الأبطال عندما فاز على الترجي نفسه عام 2012، بالضربات الترجيحية 4-3، بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1-1.

 

 

شاهد أيضاً

 الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يحذر مؤمنيه من عملية نصب واحتيال

حذر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من بلاغ مزيف ومقطع صوتي يتم تداولهما على منصات التواصل …