أخبار عاجلة

هذه رهانات ديربي البيضاء الذي يلعب في مراكش

باستثناء غياب عبد الإله الحافيظي، سيخوض الرجاء مباراته أمام غريمه الوداد الرياضي، بتشكيلته الكاملة عصر اليوم، برسم الجولة 25 من الدوري الاحترافي لكرة القدم على الملعب الكبير لمدينة مراكش.

أما الوداد فيعاني من غيابات أبرزها الناتجة عن إصابة نجميه الحداد وأوناجم. الأول أصيب في مباراة عصبة الأبطال ضد حوريا كوناكري، والثاني في اللقاء الأخير المؤجل عن البطولة الاحترافية ضد حسنية أغادير.

الرجاء عرف مسارا تصاعديا في المستوى والنتائج في المباريات الأخيرة، وحقق خمس انتصارات متتالية في الدوري. ويطمح في الفوز في هذا الديربي، لتذويب فارق النقاط عن الوداد المتصدر وإحياء أمله في التتويج أو على الأقل ضمان الرتبة الثانية المؤهلة للمشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية. كما سيكون الفوز بمثابة رد دين الذهاب عندما سقط النسور الخضر بهدف يتيم من توقيع إسماعيل الحداد.

وبدوره، يطمح الفريق الأحمر في الظفر بنقاط المباراة الثلاث، لتعزيز صدارته لترتيب الدوري الاحترافي والاطمئنان شبه الرسمي على إحراز اللقب لهذا الموسم. كما يصبو الوداد لمصالحة جماهيره عقب هزيمته بهدفين مقابل هدف واحد أمام حسنية أكادير يوم الخميس الماضي ضمن الدورة 24. سيكون فوز الوداد على غريمه اللدود، لو تحقق، مضاعفا لتعزيز الانتصار الذي حققه في ديربي الذهاب، ووضع حد لانتصارات الرجاء المتتالية في الجولات الأخيرة.

شاهد أيضاً

نتائج الفصل الأول من عام 2024: مجموعة رونو تحقق أرقامًا قياسية جديدة وتواصل تحسين أدائها

أعلنت مجموعة رونو عن نتائج مالية قوية للفصل الأول من عام 2024، وذلك من خلال …