أخبار عاجلة

الدوري العالمي للغولف الخطوط الجوية الفرنسية يحل بالبيضاء برسم ثاني دوراته المغربية

كان هواة رياضة الغولف على موعد بنادي بالموري كونتري بالدار البيضاء، بمناسبة ثاني الدورات المغربية للدوري العالمي للغولف الخطوط الجوية الفرنسية، حيث بلغت هذه المسابقة الدولية، التي أنشأتها الخطوط الجوية الفرنسية لفائدة أكثر زبائنها وفاءً، دورتها الـ20، وتجري أطوارها في 20 بلدا.

ففي ظل تجربة تقودها روح المنافسة، ضاعف المشاركون جهودهم في محاولة لتحقيق أفضل نتيجتين صافيتين، وهو ما تمكن من تحقيقه، إثر معركة شرسة، عادل الزهروني ونادية غروبوا، الذين توجا بطلين لهذه الدورة الثانية من الدوري العالمي للغولف الخطوط الجوية الفرنسية بالمغرب، حيث سيتوليان، بعد ماريون غرومل وناصر بوعناني، المتوجين سنة 2018، الدفاع عن ألوان المغرب بتاريخ 30 شتنبر والفاتح من شهر أكتوبر2019 برسم النهاية الدولية الكبرى، التي ستجرى بمسالك سان كلو ونادي باريس الدولي  للغولف.

وقد أدلى بيير موراسيول، وهو أيضا من أشد المعجبين بالغولف، بالتصريح التالي: “تضع الدورة الثانية من الدوري، هذه المرة وبشكل فعلي، المنافسة في محيط رياضي محفز بمستوى المغرب. عندما ألمح الابتسامة على محيا ضيوفنا، أدرك أننا أصبنا بالمراهنة على مسابقة، وإن كان بها شيء من الجد، إلا أنها ترفيهية بشكل كبير. أود أن أخص بالذكر وأشكر شركاءنا خلال السنة الماضية الذين عبروا جميعهم وبشكل عفوي عن الرغبة في مرافقتنا خلال سنة 2019، من أجل أن يكافئوا، كل على طريقته، المشاركين بتقديم هدايا ممتازة. تخيلوا، لقد رصدت سيارة كجائزة لمن يسجل حفرة بضربة واحدة! إنها سابقة في دوريات الهواة بالمغرب”.

للإشارة، سينافس الفائزان المحظوظان لاعبي غولف من بلدان مختلفة من أجل محاولة الظفر، هذه المرة، بالكأس الدولية للخطوط الجوية الفرنسية 2019.

شاهد أيضاً

نتائج الفصل الأول من عام 2024: مجموعة رونو تحقق أرقامًا قياسية جديدة وتواصل تحسين أدائها

أعلنت مجموعة رونو عن نتائج مالية قوية للفصل الأول من عام 2024، وذلك من خلال …