أخبار عاجلة

طيران الإمارات تشرع في تقديم وجبات إفطار خاصة للصائمين ابتداء من هذا التاريخ

أعلنت طيران الإمارات عن الشروع في تقديم خدماتها المعتادة لركابها خلال شهر رمضان المبارك اعتباراً من 5 مايو 2019. وتتوقع أن تقدم الناقلة خلال الشهر الكريم ما يزيد على مليون حبة تمر على رحلاتها وفي صالاتها بمطار دبي الدولي.
وكشفت طيران الإمارات، في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن خدماتها خلال شهر رمضان تشمل تقديم وجبات إفطار على متن الطائرة، وتوفير برامج خاصة بالشهر الكريم على نظام الترفيه الجوي ice وتوزيع التمر والماء عند بوابات المغادرة في مطار دبي الدولي. وأفادت أنها ستقدم ما يزيد على 150 ألف علبة إفطار خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى وجباتها المعتادة التي تقدم للركاب خلال الرحلات، وسيتم تحديث قائمة المحتويات في منتصف رمضان.


وتقدم الوجبات الخاصة للمسافرين في جميع الدرجات على رحلات طيران الإمارات التي تتزامن مع موعد الإفطار. ويشمل ذلك رحلات الناقلة من وإلى دول مجلس التعاون الخليجي ورحلات العمرة إلى جدة والمدينة المنورة. وخلال الشهر المبارك، تقدم وجبات باردة على الطائرة لغير الصائمين بدلاً من الوجبات الحارة على جميع الرحلات إلى جدة والمدينة المنورة بما في ذلك رحلات العمرة.
وأشار البلاغ إلى أن طيران الإمارات تستخدم أداة فريدة لحساب أوقات الإمساك والإفطار على متن الطائرة، باستخدام موقع الطائرة حسب خطوط الطول والعرض، وارتفاعها عن سطح الأرض، لضمان أعلى مستويات الدقة. ويقوم القبطان بالإعلان للركاب عن هذه المواعيد. وتتوفر هذه الأداة، إلى جانب كتيب مواقيت رمضان الذي تصدره طيران الإمارات سنوياً، على جميع الرحلات.
وتتعاون طيران الإمارات مجدداً مع دار صلصال للتصميم لتوفير علب إفطار مستوحاة من ثقافة المنطقة. وسبق لصلصال أن صممت فناجين قهوة وأوراق لعب خاصة بطيران الإمارات. وتتوفر هذه المنتجات على موقع المتجر الرسمي لطيران الإمارات .
وتوفر صالات طيران الإمارات السبع في مطار دبي الدولي حجرات مخصصة للصلاة كما تقدم القهوة العربية والتمر والحلويات، بالإضافة إلى بوفيه الإفطار والسحور. وتوزع التمر والماء عند عدد من بوابات المغادرة في مطار دبي الدولي.

شاهد أيضاً

 الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يحذر مؤمنيه من عملية نصب واحتيال

حذر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي من بلاغ مزيف ومقطع صوتي يتم تداولهما على منصات التواصل …