أخبار عاجلة

أوبو تعلن عن إطلاق هاتف F11 Pro Marvel «Avengers:Endgame» بتعاون مع استوديوهات Marvel

أعلنت أوبو، رسميا، عن تعاونها مع استوديوهات “Marvel”، استعدادا لإطلاق هاتفها الذكي الجديد F11 Pro Marvel Avengers، الذي يصدر في نسخة محدودة بمناسبة ظهور الفيلم السينمائي ” Avengers:Endgame”، وذلك يوم الجمعة 26 أبريل الجاري بالدار البيضاء.

وأفادت الشركة في بلاغ لها توصل موقع “المستقبل” بنسخة منه، أن النسخة المشتركة والفريدة من نوعها F11 Pro تضفي تجربة غير مسبوقة في حياة العديد من مستعملي منتوجاتها، وعشاق وهواة عالم “Marvel” عبر العالم أجمع.

وأشارت إلى أنها، بمناسبة ظهور فيلم “Avengers:Endgame”، قررت تشكيل فريق مع استوديوهات Marvel من أجل الوصل إلى هؤلاء الشباب المعجبين.

وأوضح البلاغ إلى أنه زيادة على تصميمها الفريد، فإن نسخة F11 Pro المختومة بـ”Marvel Avengers”، تتسم بالقوة، حيث تم استلهام مميزات Captain America كمقومات لتصميم الهاتف. وإن كان “الرجل الحديدي” (Iron Man) قادرا على الطيران داخل درع مجهز بتقنيات عالية، يحتوي الهاتف الذكي على آلة تصوير ….. رفيعة الجودة! وإذا كان “ثور” (Thor) هو إله الرعد، فإن نظام VOOC Flash 3.0 المضمن في الهاتف يمكن من شحن بطارية أسرع من البرق! وإن كان “هالك” (Hulk) يتوفر على بنية جسمانية جد قوية، يتوفر الهاتف الذكي على قوة تخزين قد تصل إلى 6 Go de RAM + 128 Go de ROM، وإن كان عميل النخبة “بلاك ويدوو” يتميز بمرونة خارقة ومهارات خاصة، فإن الهاتف الذكي يستفيد من قوة يوفرها نظام Hyper Boost، وأخيرا إن كان “هاوكي” (Hawkeye) خبيرا في الرماية بالقوس، فإن النسخة المحدودة من F11 Pro Marvel Avengers، وبفضل كاميرتين خلفيتين بجودة 48 “ميغا بيكسيل”، يستطيع التقاط صور بأقصى الوضوح مع رصد لأدق التفاصيل.

شاهد أيضاً

وزارة السياحة تركز جهودها على ثلاث أولويات أساسية لقطاعاتها تشمل تسريع وتيرة النمو والتشغيل وتنافسية الفاعلين

أعلنت وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني عن مواصلة قطاع السياحة نموه في بداية …