أخبار عاجلة

ماجيماغ تفتتح متجرا جديدا لعرض الأيفون ومنتجات “آبل” بالدار البيضاء

افتتحت شركة “وينتك ماجيماغ”، ” Wintek Magimag”، موزع شركة “أبل” العملاقة لأكثر من 25 عاما، بحر الأسبوع الماضي، صالة عرض جديدة بمدينة الدار البيضاء، وبالضبط بشارع المسيرة الخضراء.

وبهذا الخصوص، أفادت سناء السداني، المديرة العامة لشركة “وينتك ماجيماغ” الموزع المعتمد لعلامة “آبل” بالمغرب، أنه بعد الرباط وطنجة وقع الاختيار في مدينة الدار البيضاء على افتتاح صالة عرض ماجيماغ بشارع المسيرة الخضراء من أجل تمكين الزبون من ملامسة والتعرف على آخر مستجدات وتقنيات عالم آبل، بما في ذلك “الماك والأيفون والأيباد واللوازم المرتبطة بهم”، وأيضا مرافقته من طرف اختصاصيين في هذا الميدان.

سناء السداني، المديرة العامة لشركة “وينتك ماجيماغ”، الموزع المعتمد لعلامة “آبل” بالمغرب

وأكدت السداني في تصريح لموقع “المستقبل” أن قوة ماجيماغ، التي تتميز بتجربة واسعة تصل إلى 20 سنة، تكمن بالأساس في خدمة ما بعد البيع، التي تشمل الإصلاحات من طرف مهنيين ومحترفين، إلى جانب ورشات تعليمية للاستفادة من آخر البرامج والتقنينات الحديثة.

وأضافت ذات المسؤولة أن المركز يروم الاستجابة إلى الطلب الداخلي للسوق، لاسيما في ظل التطورات التي تعرفها شركة “آبل” على المستوى الدولي، وظهور أجهزة وإصدارات جديدة من “أيفون” و”آيباد”، والاستخدامات الشخصية والمهنية المرتبطة بها، إضافة إلى ضمان توزيع المنتجات البرمجية “أدوب” و”كوريل”، والتي تعتبر شركة ماجيماغ الموزع الأول المعتمد لها بالمغرب.

ويتضمن متجر “ماجيماغ” قاعة عرض لمنتجات “آبل” والأكسسوارات ومشغلات الوسائط المتعددة المحمولة وفضاء خاص بشاشة عروض التقديم والعروض التوضيحية حول المنتجات والتكوين، إضافة إلى فضاء مخصص للخدمات ذات القيمة المضافة مثل الصيانة والتكوين وورشة إصلاح.

ويعتبر متجر “ماجيماغ” فضاء مناسبا لمشاهدة منتجات “آبل” عن قرب ولمس تفاصيلها، وكذا تجريبها قبل الشراء، سواء تعلق الأمر بجهاز “ماك”  أو جهاز “آيباد” أو هاتف “آيفون” أو الأدوات السمعية، مع توفير اختيارات موسعة من الأكسسوارات ومكبرات الصوت، كما أنه يتضمن مساحة كافية لتقديم عروض توضيحية عن أحدث المستجدات والمنتجات الخاصة بالعلامة والمشاركة بندوات وورشات وتظاهرات خاصة بالتكنولوجيا الجديدة.

شاهد أيضاً

ملتقى بومية للثقافة والفنون.. برنامج متنوع لإشعاع المنطقة

أعلنت الشبكة الأولى للجمعيات المحلية ببومية عن تنظيم ملتقى بومية للثقافة والفنون في نسخته الثانية، …