أخبار عاجلة

بايرن ميونيخ بطلا للدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

تمكن نادي بايرن ميونخ من التتويج بلقب الدوري الألماني للموسم السابع على التوالي، بعد الفوز العريض الذي حققه على ضيفه آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 5-1، اليوم السبت، برسم آخر دورات البوندسليغا.

وسجل خماسية البايرن كل من كينغسلي كومان وديفيد ألابا وريناتو سانشيز وفرانك ريبيري وآريين روبن، في الدقائق 4 و53 و58 و72 و78، بينما أحرز سيباستيان هيلير هدف فرانكفورت الوحيد في الدقيقة 50.

وتميزت هذه المباراة بإشراك نجمي الفريق المخضرمين فرانك ريبيري وأريين روبن كبديلين في الدقيقة 61 و67 على التوالي، ليلعبا لآخر مرة مع ناديهما.

وأصر النجمان على ترك بصمتهما في مباراة الوداع حيث تمكن  ريبيري من تسجيل الهدف الرابع للبايرن بمهارة رائعة، بعدما راوغ مدافعين من فرانكفورت، قبل أن ينطلق نحو المرمى ويلعب كرة جميلة من فوق الحارس تراب، ويسكنها الشباك.

وفي الدقيقة 78، حذا روبن حذو رفيقه ريبيري بوضع بصمة متميزة في المباراة، مسجلًا الهدف الخامس للبايرن.

وبهذا الفوز، حافظ بايرن على تقدمه في الترتيب بنقطتين عن مطارده بوروسيا دورتموند الذي أنهى مشواره في الدوري الألماني بفوز خارج ملعبه بهدفين في شباك بوروسيا مونشنجلادباخ في المباراة التي جرت في نفس التوقيت.

وسجل هدفي دورتموند كل من سانشو وماركو رويس في الدقيقتين 45 و54. ورغم أنه رفع رصيده إلى 76 نقطة، لكنه لم يكن كافيا لتتويجه بلقب الدوري الذي ذهب لبايرن ميونخ.

 

شاهد أيضاً

ملتقى بومية للثقافة والفنون.. برنامج متنوع لإشعاع المنطقة

أعلنت الشبكة الأولى للجمعيات المحلية ببومية عن تنظيم ملتقى بومية للثقافة والفنون في نسخته الثانية، …