أخبار عاجلة

نزار بركة ضيف سمر رمضاني ببيت الصحافة في طنجة

 

طنجة: كادم بوطيب

 

في إطار أنشطته الإشعاعية الرمضانية، من المنتظر أن يستضيف “بيت الصحافة” بطنجة، الأمين العام لحزب الإستقلال، الدكتور نزار بركة، في سمر رمضاني بعاصمة البوغاز، وذلك يوم غد السبت 19 رمضان 1440ه الموافق ل 25 ماي 2019م على الساعة العاشرة ليلا.

وبحضور إعلاميين وحقوقيين وسياسيين وفاعلين جمعويين ومثقفين ومناضلين من حزب الاستقلال، سوف يناقش نزار بركة مع محاوره سعيد كبريت، رئيس بيت الصحافة، الوضع السياسي الراهن ببلادنا مع طرح البديل، إضافة إلى مستجدات الساحة الوطنية على مستوى التسيير الحكومي في مختلف القطاعات والإجابة على مجموعة من الأسئلة التي تشغل بال الرأي العام.

 

وسيكون هذا السمر الرمضاني فرصة  للحديث عن مختلف القضايا التي تهم الوطن والمواطنين، باعتبار حزب الاستقلال منبرا للترافع عن قضايا الوطن وانشغالات المواطنين، وإثارة انتباه الحكومة إلى الخلل والمشاكل المطروحة في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والحقوقية والثقافية والبيئية ذات البعد القطاعي، وكذا تدابير السياسة العامة حتى تساير متطلبات الإصلاح والتغيير.

ويتميز حزب الاستقلال برصيد تاريخي وفكري وحضور وازن في المشهد السياسي الوطني، وأصبح من المؤكد أن الأمين العام الجديد نزار بركة أعطى نفسا قويا للحزب لا ينكره إلا جاحد، وضخ دماء جديدة في شرايينه، وتجاوز الأزمة التي تعيشها الأحزاب السياسية بصفة عامة في المغرب وفي العديد من الدول. حيث إن الحزب كان وسيظل في الصف الديمقراطي، ما يتعين معه التقارب التاريخي مع أحزاب الكتلة الديمقراطية التي له معها محطات نضالية وعمل مشترك على الصعيد السياسي، ما يجعلها هي الأقرب إليه، مما قد يجعل للحزب مستقبل واعد، ويؤهله للظفر بالاستحقاقات المقبلة لمحطة ل 21 التي ستعرفها بلادنا.

 

شاهد أيضاً

لتعزيز مكانتها كفاعل عالمي في مجال التكنولوجيا والخدمات وتحفيز علامات المستقبل.. Concentrix تعتمد هوية بصرية جديدة

نقلت شركة Concentrix (المدرجة في البورصة تحت رمز: CNXC)، والرائدة العالمية في مجال التكنولوجيا والخدمات، …