أخبار عاجلة

تعيين “سعيد برحو” على رأس المنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة ونقل “حسن بومليك” إلى كلميم

 

طنجة: كادم بوطيب

علم قبل قليل من مصادر مطلعة أن عميد الشرطة الممتاز، السيد “سعيد برحو”، قد تم تعيينه على رأس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالداخلة.

وأضافت ذات المصادر، أن عميد الشرطة الممتاز ورئيس المنطقة الإقليمي للأمن بالداخلة سابقا، السيد “حسن بومليك”، تم تنقيله نحو مدينة كلميم.

وتأتي هاته التعيينات في إطار حركة داخلية بولاية أمن العيون، التي يتواجد على رأسها “حسن أبو ذهب.

يشار إلى أن العميد الإقليمي، سعيد برحو، تم إلحاقه، مؤخرا، على رأس أمن منطقة كلميم واد نون ،بعدما كان يشغل منصب رئيس المنطقة الأمنية الثانية السابق لبني مكادة في طنجة .

ويتوفر سعيد برحو على الخبرة والتجربة الكبيرة التي راكمها في عاصمة البوغاز ، إثر تدرجه في عدة مناصب بالاستعلامات العامة والشرطة القضائية وتسيير عدة دوائر، إلى جانب مساهمته الكبيرة في استتباب الأمن بمنطقة أمنية خطيرة بالمغرب (بني مكادة) التي يهاب تسييرها كبار المسؤولين الأمنيين بالإدارة العامة للأمن الوطني.

ويعد سعيد برحو من أجود العناصر الأمنية في الشرطة القضائية التي فكت لغز العديد من الجرائم والقضايا الشائكة، وأطاحت بالعديد من أسماء بارونات المخدرات والكثير من المجرمين، وهو الإسم الذي كانت تفتخر به دار الحموشي وولاية أمن طنجة، وذلك طيلة تقلده العديد من المناصب والرتب.

ويراهن المتابعون للشأن العام المحلي لجهة الداخلة أن يقوم المسؤول الأمني بحملات كبرى لتطهير المدينة من الجرائم المتنوعة ومافيا التهريب، والتي تعد أولى أولويات المسؤول الأمني بذات المدينة.

شاهد أيضاً

نتائج الفصل الأول من عام 2024: مجموعة رونو تحقق أرقامًا قياسية جديدة وتواصل تحسين أدائها

أعلنت مجموعة رونو عن نتائج مالية قوية للفصل الأول من عام 2024، وذلك من خلال …