أخبار عاجلة

إيدن هازارد ينضم لريال مدريد وهذه تفاصيل الصفقة

قالت صحيفة ” صن” البريطانية، إن صفقة انضمام هازارد لريال مدريد انتهت بالفعل، ووافق تشيلسي على انتقال هازارد إلى الميرنغي مقابل 115 مليون جنيه إسترليني.

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ تشيلسي سيحصل على 100 مليون مباشرة فور إبرام العقد،  ثم يتقاضى لاحقا 15 مليونًا كإضافات.

وبالنسبة لأجر اللاعب، أفادت الصحيفة، بأن هازارد سيتقاضى مع الفريق الملكي، راتبًا أسبوعيًا يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني طيلة عقد يمتد لمدة 4 أعوام.

وتمكن ريال مدريد من الوصول إلى اتفاق مع مسؤولي تشيلسي، بعد مفاوضات أولية وأخرى في الفترة الأخيرة واستمرت بين الطرفين طيلة الأسبوعين الماضيين.

وحسب ذات المصدر، فإن مالك نادي شيلسي رومان أبراموفيتش، كان صاحب الكلمة الأخيرة في بيع هازارد، لتفادي خسارة اللاعب مجانًا بعد نهاية عقده في صيف 2020.

ويستعد هازارد حاليا لخوض المباراة الأخيرة له مع شيلسي، اليوم الأربعاء، عندما يواجه آرسنال في نهائي عصبة الأبطال الأوربية. وقال النجم البلجيكي، إن إحراز لقب الدوري الأوروبي، على حساب آرسنال، سيمثل مسك الختام لمسيرته مع البلوز.

وصرح هازارد للصحفيين: “هذا سيكون جيدا وسيمثل لقبا أخيرا جيدا. إذا كانت هذه مباراتي الأخيرة فأتمنى أن أجلب اللقب”.

وفي هذا الموسم، أحرز هازارد 16 هدفا وصنع 15، في الدوري الإنجليزي وتمكن شيلسي من احتلال المركز الثالث في المسابقة خلف العملاقين مانشستر سيتي وليفربول، مما يؤهله لخوض عصبة  الأبطال الموسم القادم.

 

شاهد أيضاً

معارض ومؤتمرات وورش عمل ولقاءات B2B في موروكو فاشن ستايل أند تكس في دورته الثامنة بالدار البيضاء

تستعد مدينة الدار البيضاء، في الفترة من 23 إلى 25 أبريل الجاري، لاحتضان فعاليات النسخة …