أخبار عاجلة

حارث…” سيكون من غير المفهوم ألا أكون متواجدا مع المنتخب”

عبر اللاعب الدولي أمين حارث، عن استيائه من استبعاده من تشكيلة المنتخب المغربي في الفترة الأخيرة.
وقال حارث الذي يلعب الآن في صفوف أولمبيك مارسيليا الفرنسي، في تصريح لصحيفة الفرنسية”Dauphiné Libéré، ” أنا حاليا في أفضل مستوياتي، مع الأسف سيكون من غير المفهوم ألا أكون متواجدا مع المنتخب”.
وتابع اللاعب الدولي “بل سيكون من العار الاستغناء عن لاعبين جيدين متاحين حاليا، هناك زياش ومزراوي وأنا بالطبع.. هناك 40 مليون شخصا سيكونون خلفنا..”.
وأضاف حارث بالقول: “سيكون الأمر محزنا أن نُحرم من هذه السعادة التي تنتظرنا.. يجب على الجميع وضع غرورهم جانبًا من أجل الاستمتاع جميعًا”.
وعبر أمين حارث في ذات التصريح عن متمنياته بالعودة إلى صفوف المنتخب المغربي، “أفكر في العودة للمنتخب المغربي.. حقيقة أشعر بأنني أفتقد التواجد مع منتخب بلدي..”.
وشدد المتحدث ذاته على أنه لا يقول هذا الكلام لأن المنتخب المغربي تأهل لكأس العالم، بل لأنه يريد العودة للعب من أجل رفع علم بلاده، ومن أجل إدخال البهجة والسرور إلى قلوب المغاربة.
يذكر أن الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش، كان قد استبعد، إلى جانب أمين حارث، عددا من اللاعبين عن المنتخب، من أبرزهم، لاعب تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش، ولاعب أياكس أمستردام نصير مزراوي، ولاعب الاتحاد السعودي عبد الرزاق حمد الله.

 

شاهد أيضاً

لمن يهمه الأمر: إطلاق مشروع سوبرنوفاس في المغرب والبحث عن مدربين بمقابل مادي

أعلنت اندرايف عن اطلاق مشروع سوبرنوفاس (Supernovas) في المغرب، وهي مبادرة عالمية غير هادفة للربح …